TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"الصالحية العقارية" توقع اتفاقيات بمشروع العاصمة في الكويت

تابعة لـ"الصالحية العقارية" توقع اتفاقيات بمشروع العاصمة في الكويت
مشروع العاصمة في قبل مدينة الكويت
صالحية
SRE
-1.26% 469.00 -6.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الصالحية العقارية عن قيام شركة العاصمة العقارية، التابعة للمجموعة بنسبة 99.74%، بتوقيع اتفاقيات رسمية جديدة لاستغلال مساحات تأجيرة في مشروع العاصمة بالكويت مع عدد من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

وقالت "الصالحية" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن الاتفاقيات الجديدة سوف ترفع نسبة المساحة المؤجرة بمشروع العاصمة التجاري (قيد الأنشاء) إلى أكثر من 40 ألف متر مربع وبنسبة تفوق 56% من إجمالي المساحات القابلة للتأجير.

وأوضحت الشركة أنه ووفقاً للمعايير الدولية للتقارير المالية، سوف يتم الاعتراف بالإيراد اعتباراً من تاريخ انتهاء المشروع وبداية عقد الإيجار.

وأعلنت "الصالحية" في منتصف مارس الماضي، عن قيام "العاصمة العقارية" بتوقيع اتفاقيات رسمية لاستغلال مساحات تأجيرية في المشروع مع العديد من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

يُشار إلى أن مشروع العاصمة يتم تنفيذه في قلب مدينة الكويت، حيث تبلغ مساحة البناء الإجمالية 380 ألف متر مربع تشمل مجمع تجاري تُحيط به مساحات خضراء، ويحتوي على هايبر ماركت، وسينما، ومراكـز ترفيهيـة، ومطاعـم ومقاهي، ومحلات تجارية، وبرج تجاري، وفندق.

وقد بدأ العمل في مشروع العاصمة في شهر أكتوبر من العام 2015، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال النصف الثاني من عام 2018.