TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"يورومني - الكويت" ينطلق اليوم

"يورومني - الكويت" ينطلق اليوم
جانب من مؤتمر سابق لـ "يورومني" في الكويت

من: محمد فاروق

الكويت - مباشر: تنطلق اليوم الثلاثاء، بالكويت، الدورة العاشرة من المؤتمر السنوي لمؤسسة يورومني، حيث تُشارك وزارة المالية الكويتية في استضافة المؤتمر رسمياً، في إطار خطة التنمية الوطنية لدولة "كويت جديدة"، والتي تُحدد الرؤية الاقتصادية للحكومة حتى عام 2035.

ومن المتوقع حضور عدد قياسي من المسؤولين الحكوميين، والمصرفيين، وأمناء الخزينة بالشركات، والرؤساء التنفيذيين، والمستثمرين من أكثر من 20 دولة.

 وسيكون التسجيل في مكان انعقاد الفعاليات متاحا من الساعة الثامنة صباحا. وسيقدم المؤتمر آخر المستجدات عن الكويت الجديدة واستجابة القطاع المالي لهذه الرؤية.

وستبدأ الذكرى السنوية العاشرة للمؤتمر بكلمة افتتاحية رئيسية من نايف الحجرف وزير المالية، تليها كلمة من الشيخ مشعل جابر الأحمد الصباح المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر في الكويت.

وستشارك أيضاً شيخة البحر نائبة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني، وعادل عبدالوهاب الماجد نائب رئيس اتحاد مصارف الكويت، في المقابلات الفردية في الجلسة الصباحية الافتتاحية.

جدير بالذكر، أن مؤتمر "يوروموني - الكويت" استقطب في العقد الماضي الآلاف من الموفدين والمئات من المتحدثين، وقدّم منصة منقطعة النظير لقيادة الفكر والتواصل مع تغطية شاملة على الصعيدين الدولي والمحلي.

ترشيحات ...

"يورومني - الكويت".. سؤال وجواب