TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البنك الوطني" يبدأ تفعيل الإيداع النقدي بصرافاته الآلية

"البنك الوطني" يبدأ تفعيل الإيداع النقدي بصرافاته الآلية
إحدى ماكينات الصراف الآلي
البنك الوطني
TNB
0.69% 1.45 0.01

مباشر: بدأ البنك الوطني (TNB)، المدرج ببورصة فلسطين، تفعيل خدمة الإيداع النقدي من خلال صرافاته الآلية، بفروع رام الله، والماصيون، ونابلس، والخليل، ودورا، على أن يتم تحديث باقي الفروع  في المرحلة القادمة.

وأشار البنك في بيان على موقعه الالكتروني إلى أن هذه الخدمة تتيح للعملاء إيداع يومي بالعملات الورقية بالحد الأقصى 4500 دولار.

وأضاف البيان، أن البنك منح الأفضلية لعملائه ضمن هذه الخدمة بميزة حق فائدة نفس اليوم في الحساب بحيث يصبح الرصيد متاحاً بنفس لحظة الإيداع لإستخدامه في الدفعات المستحقة على خلاف الإيداع من خلال موظف الفرع حيث يستحق في اليوم الثاني للإيداع.

وأشار مدير عام البنك الوطني، إلى أن هذه الخطوة هي البداية فقط لتطوير الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك تماشياً مع خطته بتقديم خدمات رقمية لعملائه.

وأكد أحمد حسن، أن البنك يتطلع لأن يكون العام 2020 قد طور من خدماته، حتى لا يحتاج العميل لزيارة الفروع للقيام بحركات على حسابه والتحكم بها أينما كان متواجداً وفي أي وقت.

وأضاف حسن، أن منح العملاء الذين يستخدمون الصرافات الآلية للإيداع ميزة حق فائدة نفس اليوم، وأسعار صرف منافسة وأفضل مما تمنحه الفروع أو ما هو موجود في السوق، يأتي لتشجيع العملاء على زيادة استخدام القنوات الالكترونية للبنك.

وأعلن أن البنك بصدد إدخال المزيد من التطورات الرقمية إلى خدماته، منها تفعيل طباعة بطاقات الخصم الفوري في الفروع وبنفس لحظة فتح الحساب وطلب البطاقة، بالإضافة إلى إدخال تحديثات جديدة على خدمتي الانترنت البنكي وتطبيق الوطني موبايل.

وأعلن البنك الوطني في وقت سابق افتتاح فرعه الـ19 في قرية سنجل الفلسطينية.

 وحقق البنك نمواً في أرباحه بالنصف الأول من العام الجاري بنسبة 55.78%، إلى 8.35 مليون دولار, مقابل 5.36 مليون دولار أرباح النصف الأول من عام2017.

ترشيحات..

عمومية "البنك الوطني" تقر زيادة أعضاء مجلس الإدارة

"البنك الوطني" يستحوذ على 45% من أسهم "البنك الإسلامي الفلسطيني"

عمومية "البنك الوطني" تقر توزيع 5% نقداً