TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي العالمي" يستضيف "يامكس الشرق الأوسط"

"دبي العالمي" يستضيف "يامكس الشرق الأوسط"
معرض "يامكس" هو الفعالية السنوية المتخصصة في الحلويات والوجبات السريعة، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: ينظم مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر القادمين معرض يامكس الشرق الأوسط.

ومعرض "يامكس" هو الفعالية السنوية المتخصصة في الحلويات والوجبات السريعة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة أكثر من 300 جهة عارضة من 40 دولة.

ويسلط الحدث الضوء على موجة الابتكار الجديدة، من خلال فعالياته الخاصة لتوزيع جوائز الابتكار، التي تقام تحت إشراف لجنة تحكيم مستقلة لتكريم أفضل المنتجات الجديدة، التي أبدعتها الجهات المشاركة في المعرض.

وقالت شركة يورو مونيتور إنترناشيونال إن قطاع الحلويات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يشهد موجة لافتة من الإبداع في ظل سعي الشركات الإقليمية والعالمية لبناء حصصها في سوق المنطقة مع تعزيز قدراتها على التصدير، حيث من المتوقع أن تصل قيمته إلى 11 مليار دولار بحلول عام 2021 أي بمعدل نمو سنوي قدره 18%.

ويُسهم المركز دبي التجاري العالمي، في زيادة حركة سياحة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تنظيم واستضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات التجارية، التي تمثل منصة للالتقاء وتبادل المعلومات والمعرفة وتوقيع الصفقات التجارية بين المنظمات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية، والمصنعين والتجار ورجال الأعمال والمستثمرين، ومقدمي الخدمات

وكان مركز دبي التجاري العالمي قد استضاف في أبريل الماضي الدورة الـ 25 من معرض سوق السفر العربي، الذي سلط الضوء على القطاعات غير المستغلة كالسياحة الحلال، وسياحة الاستشفاء، وغيرها. التي حضر فيها أكثر من 40,000 زائر، و2500 عارض هذا العام.