TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية أموك تعتمد القوائم المالية

عمومية أموك تعتمد القوائم المالية
الشركة حققت أرباحاً بلغت 1.49 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي
أموك
AMOC
-4.44% 6.89 -0.32

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الاسكندرية للزيوت المعدنية - اموك، المصادقة على القوائم المالية للعام المالي الماضي (2017-2018).

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الجمعية وافقت كذلك على اعتماد تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي، وإخلاء مسؤولية المجلس. 

كما أقرت الجمعية تشكيل مجلس الإدارة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات، إضافة إلى اعتماد عقود المعاوضة التي تمت خلال العام المالي الماضي، والترخيص لمجلس إدارة الشركة بإبرام عقود معاوضة مع الجهات الاقتصادية طبقا لمصلحة الشركة واحتياجات نشاطها خلال العام المالي الحالي.

كما قررت الجمعية الموافقة على اعتماد مذكرة التفاهم بين شركة الإسكندرية للبترول وأموك، والخاصة بقطعة أرض المملوكة لللشركة والمقام عليها الشعلة الخاصة بشركة أموك.

يشار أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 1.49 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 إلى يونيو 2018، مقابل أرباح بلغت 1.1 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال العام المالي 2017-2018 إلى 14 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 9.5 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

تفضيلات الأخبار:

المالية تختار "HSBC" مديراً لطرح 20% من "أموك" بالبورصة المصرية

إدراج "أموك" ضمن الشركات المسموح لها بتحويل شهادات إيداع أجنبية