TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية للأبحاث تُعلن تطورات شراكتها مع بلومبرغ

السعودية للأبحاث تُعلن تطورات شراكتها مع بلومبرغ
بيتر غريور رئيس مجلس إدارة مجموعة "بلومبرغ إل بي" وغسان بن عبد الرحمن الشبل، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث

الرياض- مباشر: أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وشركة بلومبرغ، المتخصصة في معلومات المال والأعمال والأخبار، عن تغيير اسم مشروع منصات خدمة المال والأعمال والأخبار المتعددة باللغة العربية الذي أعلنا عنه في سبتمبر من السنة الماضية من "بلومبرغ العربية" إلى "بلومبرغ الشرق".

ووفقا لبيان اطلع "مباشر" على نسخة منه، جاء الإعلان في أعقاب اجتماع عقد البارحة في دبي بين بيتر غريور، رئيس مجلس إدارة مجموعة "بلومبرغ إل بي"، وغسان بن عبد الرحمن الشبل، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق للإعلان رسمياً عن "بلومبرغ الشرق". 

وأعلنا عن "الوسم" التجاري للمنصات الجديدة، الذي يدمج الخط العربي ل "الشرق" مع الوسم الشهير ل "بلومبرغ".

وستتخذ "بلومبرغ الشرق" من دولة الإمارات العربية المتحدة، مقراً لمشروعها، وستتركز عملياتها الإخبارية الرئيسة في مبنى "ذا إكستشينج"، بمركز دبي المالي.

وسيكون لمشروع "بلومبرغ الشرق" أيضا حضوراً بارزاً واستديوهات في الرياض وأبو ظبي والقاهرة، هذا إضافة إلى حضور وتغطية واسعين في مجموعة من العواصم الرئيسة الإقليمية والعالمية.

تتولى المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، التي تنشر، ورقياً ورقمياً، ما يزيد على اثنتي عشرة مطبوعة وموقعاً مسؤولية إدارة "بلومبرغ الشرق"، بدعم من بلومبرغ فيما يخص محتوى المال والأعمال والأسواق الاقتصاد والأخبار العامة التي تقوم على صناعته شبكة يتجاوز عددها  2700 صحافي ومحلل حول العالم.

 وستقدم منصات "بلومبرغ الشرق" خدمة الأخبار والتحليل للناطقين بالعربية حول العالم في مجالات الشركات والأسواق والاقتصاد والتطورات السياسية الاجتماعية التي تشوب منطقة الشرق الأوسط.

وتشمل هذه المنصات شبكة تلفزيون وإذاعة تبث طوال أيام الأسبوع، ومنصات رقمية متخصصة، ومجلة بلومبرغ بيزنس ويك بالعربية والإنجليزية هذا إضافة إلى تنظيم سلسلة من المؤتمرات والمناسبات.