TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السلام-البحرين" يفتتح فرعاً جديداً في "توبلي"

"السلام-البحرين" يفتتح فرعاً جديداً في "توبلي"
ليقدم خدمات مصرفية شاملة في منطقة توبلي التجارية والسكنية المتنامية
بنك السلام
SALAM
-0.49% 0.20 -0.00

مباشر: كشف مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين، والمدرج في سوقي البحرين ودبي، عن افتتاح فرع جديد بحجم أكبر ليقدم خدمات مصرفية شاملة في منطقة توبلي التجارية والسكنية المتنامية.

ووفقاً لبيان المصرف على موقع السوق، اليوم الأربعاء، يقع الفرع الجديد لـ مصرف السلام-البحرين على شارع الخدمات، ويمكن الوصول إليه عبر شارع الشيخ عيسى بن سلمان وعلى مقربة من منطقة توبلي وجدعلي والزنج وأم الحصم وعذاري وعالي والسهلة.

وقال أنور مراد، النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام-البحرين، بقوله: "حتم علينا الطلب المتزايد على المنتجات المالية والخدمات ذات الجودة العالية في كل من توبلي والمناطق المجاورة لها تدشين فرع أكبر يقدم خدمات مصرفية شاملة".

وسيلبي الموقع الجديد احتياجات العملاء المالية من خلال مجموعة متنوعة من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أن الفرع مزود بجهاز صراف آلي وiBANK الخدمة المصرفية الذاتية تعمل على مدار 24 ساعة، مما يمكن عملاء المصرف التقدم بطلب الحصول على المنتجات المصرفية إلكترونياً.

جدير بالذكر أنه يمكن لعملاء المصرف زيارة فرع توبلي الجديد من الأحد إلى الخميس. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر على مدار الساعة جهاز صراف آلي مخصص للإيداع والسحب النقدي، وجهاز iBANK الخدمة الذاتية الإلكترونية حتى يستفيد عملاؤنا من خدماتنا المصرفية في بيئة سريعة وآمنة.