تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغير مقر مجلس الأعمال الأمريكي بدبي

تغير مقر مجلس الأعمال الأمريكي بدبي
تمثل هذه الخطوة دليلاً على تميزالبنية التحتية الحديثة التي تتمتع بها مركز دبي للسلع المتعددة

دبي- مباشر: أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة في العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، عن انتقال المقر الرئيسي لمجلس الأعمال الأمريكي بدبي إلى "برج الماس" في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

 وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الإثنين، تمثل هذه الخطوة دليلاً على تميزالبنية التحتية الحديثة التي تتمتع بها مركز دبي للسلع المتعددة، والتي تدعمها خدمات وتشريعات من الطراز العالمي مع تواجد أكثر من 15,000 مسجلة لدى المركز من ضمنها 400 شركة أمريكية. 

وسيرافق انتقال "مجلس الأعمال الأمريكي بدبي" إلى "برج الماس" انضمام موظفي من المجلس إلى مجتمع متنامٍ يضم أكتر من 100 ألف شخص يعيشون ويعملون في المنطقة الحرة.

وخلال العام 2017، بلغ إجمالي حجم التبادل التجاري بين الإمارات والولايات المتحدة 24.3 مليار دولار، حيث بلغت قيمة واردات الدولة من الولايات المتحدة 20 مليار دولار، بينما بلغت قيمة صادراتها حوالي 4.3 مليار دولار، بزيادة نسبتها 44% مقارنة بالعام 2015. وتعكس العلاقات التجارية القوية بين البلدين نجاح جهود التنويع الاقتصادي المستمرة بدولة الإمارات.
 
وقد تم افتتاح المقر الجديد للمجلس في مراسم جرت يوم الأحد الموافق 9 سبتمبر الجاري في "برج الماس"، حيث قام أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، بقص شريط الافتتاح مع آن جيفري، رئيس "مجلس الأعمال الأمريكي بدبي"، و فيليب فراين، القنصل العام الأمريكي، بحضور ممثلين عن شركات بوينغ، بفيتزر، طيران الإمارات، إيمرسون، وفيديكس والمستسفى الأمريكي وآخرين.