TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مليارا دينار قيمة مشروعات معرض البحرين العقاري

مليارا دينار قيمة مشروعات معرض البحرين العقاري
خلال افتتاح معرض البحرين للعقارات

مباشر: أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، عصام خلف، أن هناك تفاؤلاً كبيراً بشأن تنامي مستويات التداولات العقارية في ظل التحسين المستمر للبيئة الاستثمارية، والبنية التحتية.

وأكد وزير الأشغال أن إجمالي قيمة المشاريع المعروضة في معرض البحرين للعقارات تفوق ملياري دينار، مؤكداً زيادة التداول بالقطاع خلال الأيام المقبلة.

وأكد الوزير، بحسب صحيفة الوطن البحرينية، أن المشروعات المطروحة في معرض البحرين للتطوير العقاري تعطي مؤشراً إيجابياً بشأن الحراك القوي للسوق العقاري.

وقال الوزير خلال افتتاحه المعرض الذي نظمته جمعية التطوير العقاري أمس "القطاع العقاري واعد ويستقطب الاستثمارات المحلية والخليجية.

واطلعت على مشروعات لمطورين بحرينيين وخليجيين وأجانب، ونثمن دور الحكومة في تشجيع هذا القطاع وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني".

وكشف رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية عارف هجرس، عن عدد المطورين العقاريين الذين بلغ عددهم 50 مطوراً عقارياً مرخصاً لدى مؤسسة التنظيم العقاري

وأشاد هجرس بفكرة المعرض الذي وصفها بالفريدة من نوعها، التي تعتبر من أنجح المعارض المصغرة.

وأشار هجرس إلى أن السبب في طرح المشاريع العقارية باستمرار يكمن في الطلب الحقيقي، والمشاريع الفريدة نوعها، وخصوصية البحرين كمملكة جاذبة للاستثمار.

ورأى أن سوق البحرين العقاري يعد الأفضل على المستوى الخليجي، حيث طرح المشروعات الجديدة باستمرار مما يدلل على الثقة في السوق، والطلب الحقيقي الفعلي فيه.

 وأكد أن المشروعات والمعارض تحفز السوق، معرباً عن اعتقاده أن الوقت الحالي هو الأفضل لاتخاذ قرار الشراء، خصوصاً أن الخيارات والبدائل كثيرة.