TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس السعودية" توقع اتفاقية لإطلاق مراكز خدمة داخل "صيدليات الدواء"

"أرامكس السعودية" توقع اتفاقية لإطلاق مراكز خدمة داخل "صيدليات الدواء"
جانب من مراسم التوقيع
أرامكس
ARMX
3.63% 2.57 0.09

الرياض ـ مباشر: أعلنت أرامكس، عن توقيع فرعها في المملكة العربية السعودية اتفاقية شراكة استراتيجية مع "الدواء للخدمات الطبية المحدودة (دمسكو)"، المالك الحصري لمجموعة "صيدليات الدواء"؛ بهدف تعزيز تواجدها في السوق المحلية.

وتشمل بنود الاتفاقية؛ وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الأحد، إطلاق مراكز خدمة داخل عدد من فروع "صيدليات الدواء" المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، تتضمن 20 فرعاً، في المرحلة الأولى.

وتأتي هذه الاتفاقية، بحسب البيان كجزء من التزام أرامكس بتسهيل سبل وصول العملاء في أي مكان يتواجدون فيه لتسلم الشحنات والطرود الخاصة بهم، بالإضافة إلى تسليم الشحنات المرتجعة الخاصة بهم للمتاجر الإلكترونية عبر تسليمها لمراكز الخدمة الموجودة داخل الصيدليات.

وقال المدير العام لأرامكس في المملكة العربية السعودية، عبدالعزيز بن عبدالله النويصر: "نتطلع قدماً إلى توسيع نطاق هذه الخدمة لتغطي أكبر عدد من فروع ’صيدليات الدواء‘ المتميزة بكافة أرجاء المملكة في المستقبل القريب."

ومن جانبه، قال حسام برقوني، الرئيس التنفيذي لأرامكس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وشرق المتوسط، وتركيا وآسيا الوسطى: "تمثّل هذه الاتفاقية إضافةً قيّمةً لجهودنا المكثفة الرامية إلى تطوير قطاع التجارة الإلكترونية".