TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التنمية الإدارية" القطرية تطلق بوابة إلكترونية للترشيح للوظائف

"التنمية الإدارية" القطرية تطلق بوابة إلكترونية للترشيح للوظائف
يجب ان يكون الباحث مسجلاً مسبقاً بنظام الباحثين عن عمل بقواعد بيانات وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية

الدوحة - مباشر: أطلقت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية القطرية البوابة الإلكترونية للترشيح للوظائف وذلك للمواطنين الباحثين عن عمل لتسهل عليهم عملية البحث عن الوظائف والترشح لها.

وأعلنت الوزارة عن جدولين لمقابلات التوظيف الأسبوعية أحدهما للجهات الحكومية والآخر للجهات الخاصة وشبه الحكومية ويشمل أيام ومواعيد المقابلات، إلى جانب أماكن الجهات وأرقام الهاتف الخاصة بها ويضم جدول الجهات الحكومية 43 جهة، إلى جانب 27 جهة خاصة، وفق الشرق.

وأشارت إلى أنه يجب ان يكون الباحث مسجلاً مسبقاً بنظام الباحثين عن عمل بقواعد بيانات وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية ليتمكن من استخدام البوابة الإلكترونية لنظام الترشيح للوظائف.

ويتيح نظام ترشيح الوظائف الإلكتروني إمكانية عرض الوظائف المتاحة والمتوافقة مع مؤهلات وخبرات الباحث حيث يمكنها تصفحها واختيار الوظائف المناسبة بالضغط على خانة الترشيح المواجهة لكل وظيفة ومن ثم الضغط على تأكيد الاختيار بعد الانتهاء.

وتابعت أن الشخص الباحث عن عمل يتم ترشيحه لـ 3 فرص وظيفية بحد أقصى في نفس الوقت، مشيرة إلى أنه يتم إغلاق باب التوظيف أمام المرشح في حال عدم حضور المقابلة دون مبرر مقبول وبسبب رفض المرشح للفرص الوظيفية لأكثر من 3 فرص.

كما يغلق باب التوظيف أما المرشح في حال الحصول على التعيين واستكمال الدراسة سواء بالابتعاث أو على حسابه الخاص وعدم إمكانية التواصل وفي حال عدم استكمال المستندات المطلوبة وعند رغبة المرشح بإغلاق الطلب وتجاوز الباحث عن عمل السن القانونية للعمل وفي حالة الوفاة.