TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أولى وقود: تسهيلات مصرفية من بوبيان و"كيه.آي.بي" بـ13 مليون دينار

أولى وقود: تسهيلات مصرفية من بوبيان و"كيه.آي.بي" بـ13 مليون دينار
التوقيع على العقود سوف يتم حين استلام التسهيلات
الدولي
KIB
1.88% 163.00 3.00
أولى وقود
OULAFUEL
1.43% 142.00 2.00
بنك بوبيان
BOUBYAN
-0.85% 583.00 -5.00

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عن تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة بالتوقيع على عقود التسهيلات المصرفية المُقدمة من بنكي "بوبيان" و"كيه آي بي" بقيمة 13 مليون دينار (43 مليون دولار).

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، أن التسهيلات المُشار إليها بواقع 6 آلاف دينار مُقدمة من بنك بوبيان، و7 آلاف دينار من "كيه آي بي"، موضحة بأن التوقيع على العقود سوف يتم حين استلام تلك التسهيلات.

وأشار البيان إلى أن مجلس الإدارة وافق على منح رئيس المجلس كامل الصلاحيات وتكليفه بالتفاوض في قضية "بترونت"، وذلك لمحاولة استرداد المبالغ المُستحقة وبذل العناية الواجبة تجاه ذلك بخصوص القضية، موضحة بأنه تم إهلاك كامل مُخصص المديونية في البيانات المالية للسنوات السابقة.

وبخصوص البيانات المالية، أعلنت الشركة في إفصاحها للبورصة اليوم أيضاً، نتائج النصف الأول من العام الجاري، والتي أظهرت أرباح بقيمة 2.9 مليون دينار مقارنة بأرباح النصف الأول من العام الماضي البالغة 2.85 مليون دينار، بارتفاع نسبته 1.7%.

وقالت الشركة في البيان، إنه لا يوجد تغيير مؤثر في صافي الربح للنصف الأول من العام الجاري، كما أن التغير في مجمل الدخل قد تكافئ مع الزيادة في المصروفات.