TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصارف البحرين" تُنظم ملتقى حواري للمؤسسات المصرفية

"مصارف البحرين" تُنظم ملتقى حواري للمؤسسات المصرفية
جمعية مصارف البحرين

مباشر: تعتزم جمعية مصارف البحرين، تنظيم ملتقى حواري مفتوح الأول مع مختلف المؤسسات المصرفية في البحرين الأعضاء وغير الأعضاء في الجمعية، بهدف البحث في آليات تعزيز أداء الجمعية كمظلة لجميع المؤسسات المصرفية، وتكريس دورها كممثل فاعل بين تلك المؤسسات ومصرف البحرين المركزي.

وتأتى تلك الخطوة في إطار الهدف الأكبر الذي يسعى إليه الجميع وهو تعزيز ريادة القطاع المالي والمصرفي في البحرين كما كان على مدى الـ50 عاما الماضية.

ويتيح هذا الملتقى الفرصة للمؤسسات المصرفية للقاء مع مصرف البحرين المركزي ومجلس التنمية الاقتصادية وغرفة صناعة وتجارة البحرين اللذين سيطلعون هذه المؤسسات على أبرز الجهود والإنجازات التي تحققت لصالح تعزيز مركز البحرين المالي والطموحات المشتركة معها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذا الملتقى يأتي في إطار حرص الجمعية المتواصل على فتح وتوسعة قنوات التواصل مع مختلف المصارف في مملكة البحرين، وتعريفهم ببرامج وخطط ومبادرات ومنجزات الجمعية من جهة، والاستماع إلى مرئياتهم بشأن تعزيز أداء الجمعية والأمور التي يرون أنها جديرة بالطرح والمتابعة من قبل الجمعية من جهة أخرى.

ودعا عدنان أحمد يوسف، جميع المصرفية في البحرين لحضور هذا الملتقى في 8 أكتوبر، والمشاركة في النقاش المفتوح، وتبادل الأفكار والآراء حول الفرص والتحديات أمام القطاع المالي والمصرفي ككل، خاصة في ضوء المستجدات والتحديات الراهنة.