TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشرف" تتوقع إعلان ميزانياتها بحلول 15 أغسطس

"مشرف" تتوقع إعلان ميزانياتها بحلول 15 أغسطس
الشركة حددت أكثر من موعد للإعلان عن الميزانيات ولم تُفصح عن أي منها حتى الآن
مشرف
MTCC
-2.00% 56.00 -1.00

الكويت - مباشر: توقعت شركة مشرف للتجارة العامة والمقاولات الإعلان عن ميزانيات الشركة بحلول 15 أغسطس الجاري، نظراً لأنه جارٍ العمل على تدقيق البيانات المالية.

وأكدت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، أنها سوف تستمر بالتنسيق وبإخطار هيئة أسواق المال والبورصة بكل التفاصيل بأي مستجدات في هذا الشأن في حينه.

كانت الشركة أعلنت أواخر يونيو الماضي، أنها سوف تُعلن عن جميع ميزانياتها منذ 30 سبتمبر 2016 وحتى نهاية الربع الأول من العام الجاري قبل حلول 31 يوليو 2018.

وقالت الشركة في 24 إبريل الماضي إنه على الأرجح سوف تُعلن عن جميع الميزانيات بحلول منتصف شهر يونيو 2018.

وغرمت هيئة أسواق المال الكويتية شركة "مشرف" بمبلغ 120 ألف دينار ومراقبي حساباتها مكتب بيكرتلي الكويت وإرنست آند يونج في نوفمبر 2017؛ لمخالفتها قواعد الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وحوكمة الشركات.

وفي أواخر أكتوبر الماضي، وافقت "الهيئة" على عدم إلغاء إدراج أسهم "مشرف" من بورصة الكويت؛ لتوفير الحماية لنشاط المتعاملين بالأوراق المالية.

وجاء قرار "الهيئة" باستمرار إدراج "مشرف" بالبورصة عقب إعلان الشركة عن انتهائها من غالبية إجراءات إعادة الهيكلة الفعالة، والتي نتج عنها الدعم الحالي من معظم البنوك للشركة وتنفيذ جميع المشاريع والعقود على الوجه الأمثل.

و"مشرف" هي واحدة من الشركات الموقوفة عن التداول ببورصة الكويت، نظراً لعدم تقديمها البيانات المالية منذ سبتمبر 2016 وحتى الآن.