TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" تفتتح محطة خدمة جديدة في البرشاء

"إينوك" تفتتح محطة خدمة جديدة في البرشاء
تمتد المحطة الجديدة، التي تعمل بالطاقة الشمسية، على مساحة 40 ألف قدم مربعة

دبي - مباشر: افتتحت مجموعة "إينوك" مؤخراً محطة خدمة جديدة في منطقة البرشاء 1‘ ذات الكثافة السكانية العالية في دبي؛ وذلك في إطار خططها التوسعية الرامية إلى بناء 54 محطة خدمة بحلول عام 2020.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك" وفقاً لبيان تلقاه مباشر: "يعكس افتتاح محطة الخدمة الجديدة في ’البرشاء‘ التزامنا المستمر بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا في مختلف المناطق السكنية، لتتاح لهم إمكانية تزويد مركباتهم بالوقود والاستفادة من باقة واسعة من الخدمات التجارية بيسر وسهولة، بالتزامن مع تعزيز خططنا التوسعية في دبي ومختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتد المحطة الجديدة، التي تعمل بالطاقة الشمسية، على مساحة 40 ألف قدم مربعة، وتقدّم مجموعة واسعة من خدمات المركبات تتضمن ثمانية مضخات وقود رقمية مع نظام استعادة البخار من المستوى الثاني؛ ومنصات شحن المركبات الكهربائية من ’هيئة كهرباء ومياه دبي، بالإضافة إلى الشاشات الرقمية والعدادات الذكية.

وتم بناء المحطة بما ينسجم مع مواصفات ومعايير الأبنية الخضراء المحددة من قبل بلدية دبي، ويتم تحويل الطاقة الفائضة من الألواح الشمسية إلى شبكة ’هيئة كهرباء ومياه دبي‘ الرئيسية من خلال عداد الطاقة الشمسية الذي يتتبع كمية الطاقة المعاد ضخها إلى شبكة الكهرباء.

ويمكن لألواح الطاقة الشمسية المركبة على سقف المحطة توليد 120 كيلوواط من الطاقة في الساعة في أي يوم نموذجي؛ أي أكثر بنحو 30 بالمئة من إجمالي الطاقة اللازمة لتشغيل المحطة.

وتم تصميم الخزانات بجدران مزدوجة بما يتوافق مع معايير ’مختبرات أندررايترز‘ (UL)، إضافة إلى أنابيب الوقود ذات أنظمة الاحتواء الثانوية للحد من احتمالات التلوث البيئي. كما تم تزويد المحطة بنظام الوقود الآلي كلياً مع المعايرة الآلية للخزانات والنظام الإلكتروني للكشف عن أي تسرب.

وتم إعداد نظام تزويد الوقود بمعدل ضخ أقصى متوافق مع معايير السلامة المحددة من قبل الجمعية الأمريكية للحماية من الحرائق (NFPA). كما تم بناء المضخات المزودة بخراطيم قابلة للسحب بأسلوب يتيح خدمة السيارات على جانبي المضخة؛ مما يساعد أيضاً في خفض زمن الانتظار.