TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحجرف: "ريــم" تُهيمن على قطاع إدارة العقارات وتُعزز حصتها السوقية

الحجرف: "ريــم" تُهيمن على قطاع إدارة العقارات وتُعزز حصتها السوقية
الصفقة تعتبر إضافة مهمة إلى المحافظ العقارية التي تديرها الشركة حالياً
ريم
REAM
6.62% 90.20 5.60

الكويت - مباشر: كشف رئيس مجلس إدارة شركة ريم العقارية عن ترسية المناقصة الخاصة بإدارة عقارات الأمانة العامة للأوقاف والبالغ عدد 313 عقاراً في الكويت على الشركة، في عقد يمتد إلى 3 سنوات، وبإيراد سنوي مستحق بمبلغ 27.59 مليون دينار.

وبحسب النهار، قال شلاش الحجرف إن لهذه المناقصة أثراً مالياً إيجابياً على أداء الشركة خلال المرحلة المقبلة، سوف يظهر اعتباراً من بيانات الربع الرابع من العام الحالي من خلال زيادة الإيرادات التشغيلية بمبلغ قدره 50 ألف دينار.

وأشار الحجرف إلى أن أهمية هذه الخطوة تتمثل في أنها تؤكد على هيمنة "ريم" على قطاع إدارة العقارات والتي تتمتع فيه بخبرة تمتد إلى 25 سنة منذ تأسيس الشركة، والذي يمثل خطوة مهمة في طريق استعادة حصتها السوقية الكبيرة.

وأضاف أن الصفقة تعتبر إضافة مهمة إلى المحافظ العقارية التي تديرها الشركة حالياً، الأمر الذي يصب في اتجاه استراتيجية الشركة للسنوات الخمس القادمة، والتي تقوم بالعمل على تنويع مصادر الدخل ورفع العائد التشغيلي وتنويع استثماراتها محلياً ودولياً، والدفع بها لتحقيق معدلات نمو ملحوظ في إيراداتها وأرباحها.

وأكد الحجرف على أن "ريم" تسعى دائماً للمحافظة على هويتها المميزة و خبرتها الطويلة في إدارة العقارات في إطار منظومة متكاملة تشمل جميع الخدمات العقارية الصيانة والتقييم والوساطة العقارية والمزادات وخلافه.

وتابع بأن الشركة تقوم بالاستثمار العقاري في سبيل تعزيز أصولها ورفع أدائها التشغيلي وتحقيق العائد لمصلحة المساهمين وذلك وفقاً للاستراتيجية التي وضعتها الشركة للخمس سنوات القادمة.