تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح الوطنية للبناء والتسويق تهبط 9% بالربع الأول

أرباح الوطنية للبناء والتسويق تهبط 9% بالربع الأول
انخفض صافي الربح بالربع الأول من العام الحالي إلى 7.3 مليون ريال

الرياض ـ مباشر: أظهرت البيانات المالية الأولية للشركة الوطنية للبناء والتسويق، للربع الأول من عام 2018، تراجع صافي الأرباح بنسبة 9.43% مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" اليوم الخميس، فق تراجع صافي الربح بالربع الأول من العام الحالي إلى 7.3 مليون ريال، مقابل 8.07 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي. 

وقالت الشركة إن سبب انخفاض صافي الربح خلال الربع الاول من العام الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق، يعود إلى وجود مصاريف تمويل بقيمة 1.06 مليون ريال تخص كامل العام.

وبلغت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي، وفقا للبيان  نحو 43 مليون ريال مقابل 41.69 مليون ريال، بالربع المماثل من العام السابق، بارتفاع نسبته 3%.

وأعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، عن رفع تعليق تداول سهم الشركة ابتداءً من اليوم الخميس 12 يوليو، وذلك بعد إفصاح الشركة عن بياناتها المالية للربع الأول من عام 2018م.

وكانت "تداول"، قد أعلنت في يونيو الماضي عن تعليق تداول سهم الشركة في السوق الموازي "نمو"، اعتبارا من يوم الأحد 3 يونيو، وحتى إعلان نتائج الربع الأول لعام 2018م.