TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الأولى" تفتتح "المركادو" أول مشروع سكني

"البحرين الأولى" تفتتح "المركادو" أول مشروع سكني
قرية المركادو هي حي متعدد الاستخدامات في منطقة الجنبية

مباشر: احتفلت شركة البحرين الأولى باستكمال أول مشروع سكني لها، وهي قرية المركادو فى مملكة البحرين .

وقال وليد الخاجة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الأولى، نقلاً عن صحيفة الوطن: " قمنا ببناء وتسليم فلل ذات جودة عالية لتصبح واحدة من أفضل الفلل السكنية المتوفرة في السوق اليوم. الفلل اليوم جاهزة لينتقل إليها أصحابها وستتحول قريباً إلى واحدة من أكثر الأحياء متعة للعيش فيها".

وأضاف محمد خليفة بوحمود، رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية، أن مثل هذه المشاريع الحيوية تخدم سكان المنطقة الشمالية، وأن مشروع المركادو يعد أحد أهم تلك المشاريع التي تقدم حلول سكنية وخدمات تجارية متعددة للقاطنين، مبديا إعجابه بما شاهده من تصاميم للمشروع، معبرا عن شكره للقائمين على هذا المشروع المتميز. 

جدير بالذكر، أن قرية المركادو هي حي متعدد الاستخدامات في منطقة الجنبية، يتكون من 42 فيلا ومجمع المركادو التجاري الذي يقدم خدمات متكاملة. وتم تصميم الفلل لتقديم وسائل الراحة الحديثة مع لمسة كلاسيكية، وتقع القرية على شارع هادئ قبالة شارع 27 في منطقة الجنبية، وتتصل بخطوط المواصلات الرئيسية إلى المنامة والمملكة العربية السعودية.

وتتكامل القرية مع مجمع المركادو المفتوح في الهواء الطلق والذي يحتوي على سوبرماركت الأسرة و مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والخدمية لتلبية احتياجات تلك المنطقة والتي تدعم أسلوب حياة صحي وعالي الجودة ، وقد تم تصميم مركز التجزئة لتلبية احتياجات سكان المنطقة المحيطة.

وتتكون قرية المركادو من 42 فيلا متميزًة ، والتي تشمل 8 فلل مستقلة من 4 غرف نوم و34 فيلا شبه متصلة من ثلاث غرف نوم ، وتم فعلياً بيع أكثر من 40٪ منها. ويتم الآن تسليم الفلل إلى أصحابها الذين تمت حماية مدفوعاتهم من خلال حساب الضمان (Escrow Account) بحسب متطلبات هيئة تنظيم العقارات (RERA).