TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير المالية المصري يمد مهلة سداد الضريبة العقارية لمنتصف يوليو

وزير المالية المصري يمد مهلة سداد الضريبة العقارية لمنتصف يوليو
وزير المالية يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية دون غرامة إلى 15 يوليو الحالي

القاهرة - مباشر: وافق وزير المالية المصري، على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو الحالي، دون توقيع أي غرامة تأخير على الممولين.

وقال بيان لوزارة المالية المالية، اليوم الأحد، إن الوزير محمد معيط، وافق أيضاً على استمرار العمل بجميع مأموريات الضرائب العقارية طوال أيام الأسبوع بما فيها يوم السبت مع مد مواعيد العمل الرسمية يومياً حتى العاشرة مساءً.

وصرحت رئيس مصلحة الضرائب العقارية، بأن قرار الوزير يستهدف التيسير على المواطنين ملاك الوحدات العقارية في ظل الإقبال المتزايد منهم على سداد الضريبة العقارية خاصة من ملاك الوحدات العقارية بالقرى السياحية في الساحل الشمالي.

وقالت سامية حسين، إن وزير المالية طالب قيادات المصلحة بعمل كل ما يلزم من تيسيرات وتسهيل الإجراءات لجميع ممولي الضريبة العقارية، حيث تم السماح بقبول سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحدات عقارية بالساحل الشمالي في الديوان العام لمصلحة الضرائب العقارية وذلك للمقيمين بالقاهرة الكبرى.

وأشادت بحرص ملاك الوحدات العقارية علي سرعة سداد الضريبة العقارية المستحقة للخزانة العامة للدولة، مشيرة إلى أن المأموريات العقارية تُقدم جميع التيسيرات لسرعة سداد الضريبة منعاً للزحام خاصة في هذه الأيام التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة.