TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم دريك آند سكل يهبط 10% للجلسة الثالثة على التوالي

سهم دريك آند سكل يهبط 10% للجلسة الثالثة على التوالي
مايحدث لوضع الشركة غير معقول وليس من قبيل الصدفة.
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

من: محمود جمال

دبي- مباشر:  واصل سهم دريك آند سكل الهبوط بنسبة 10% خلال جلسة اليوم الأربعاء لتكون تلك الجلسة الثالثة على التوالي يتراجع فيها السهم بنفس النسبة مع تزايد التوقعات بتفاقم خسائرها بالربع الثاني ومخاوف المستثمرين من مستقبلها.

وبحلول الساعة 01:30 صباحا بتوقيت الإمارات تصدر السهم قائمة التراجعات خاسرا 0.081 درهم من قيمته ليصل الى 0.729 درهم "أدنى مستوى له منذ الادارج بالسوق".

وفي تلك الساعة بلغت أحجام التداول على السهم نحو 78.72 مليون سهم محققة ماقيمتة 58.18 مليون درهم من خلال تنفيذ 709 صفقة.

70% خسائر

وقال وضاح الطه عضو المجلس الاستشاري لمعهد الأوراق المالية والاستثمار البريطاني في الإمارات، إن خسائر السهم المتراكمة تقارب الـ  70% منذ بداية العام، لافتا الى ان الوضع يستدعي تدخل من هيئة الاوراق المالية الإماراتية.

وأشار الى ان مايحدث لوضع الشركة غير معقول  وليس من قبيل الصدفة.

نتيجة بحث الصور عن وقال وضاح الطه

وقال عصام قصابية المحلل الاول لدى ميناكورب لـ"مباشر" ان مستقبل الشركة اصبح مجهولا في ظل عدم اعلانها عن مشاريع والانباء عن منع سفر رئيس مجلس الادارة السابق خلدون الطبري لاستكملا التحقيقات معه بشأن المحالفات المالية التي ارتكبها بحثق الشركة سابقا.

وأضاف ان الحديث السابق للشركة عن حقوقها في مطالبات عند شركة أرامكو السعودية تقدر بمليار درهم  درب من الخيال وسط عدم وضوح ذلك الموضوع او اظهاره في البيانات المالية للشركة.

ولفت الى ان السهم في ظل تلك الاجواء تشوبها الضبابية لانستطيع الى اي مستوى ممكن ان يهبط خلال الجلسات القادمة.

نتيجة بحث الصور عن عصام قصابية المحلل الاول لدى ميناكورب لـ

لا وجود لمعلومات

وفي المقابل، أكدت شركة دريك آند سكل آنترناشيونال في وقت سابق أنه لا وجود لمعلومات مادية تؤثر على حركة التداول الأخيرة على سهم الشركة، مشيرا الى أن عملياتها التشغيلية والأعمال في المشاريع لا تزال متقدمة ومستمرة.

كما أكدت على قدرتها للفوز بمشروعات جديدة في قطاعي المقاولات العامة والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية ضمن الأسواق الإقليمية الرئيسية.