TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة سالم " تعتزم الإستفادة من ةالفرص الإقليمية

"مجموعة سالم " تعتزم الإستفادة من ةالفرص الإقليمية
سالم السويدي، مالك "مجموعة سالم وأولاده"

دبي- مباشر: أعلنت "مجموعة سالم وأولاده" عن خططها التوسعية إلى الاستفادة من الفرص التجارية الناشئة إقليمياً.

وتواصل المجموعة، طبقاً لبيان تلقاه مباشر،  تقديم منتجات متطورة وتجربة متكاملة ترتكز على الابتكار، تماشياً مع التزامها المستمر بتحقيق رضا متعامليها وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية.

ويندرج تحت مظلة المجموعة عدد من الشركات الفرعية بما فيها "مصنع الثلاث نجوم للإسفنج"، و"سليب فاين"، و"بريمير فورنتشر"، و"توب لاين لصناعة الأثاث" و"الديار للعقارات"، و"مؤسسة سويدي الخليج للنقل العام، و"شركة الجوال للمقاولات" ، و"كي إس إس للمقاولات"، و"المعادلة لتجارة المواد الكيماوية"، و"بي إم إيه استوديو".

ومواكبة لتطور وتقدم مختلف القطاعات في دولة الإمارات، تتمتع "مجموعة سالم وأولاده" بمكانة مرموقة تمكّنها من مواجهة التحديات المستقبلية واستكشاف آفاق استثمارية جديدة وواعدة.

ويولي قسم التسويق في "سليب فاين" اهتماماً كبيراً بتعزيز التنسيق مع شركائه الاستراتيجيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإقامة شراكات جديدة لتعزيز حضور العلامة التجارية ضمن الأسواق المستهدفة، ما سيؤدي بدوره إلى زيادة الإيرادات.

 وفي إطار خطتها التوسعية، والتي تستهدف استثمار أكثر من 5 مليون درهم في أحدث المعدات المتقدمة، تعتزم "سليب فاين" قريباً إطلاق خط مراتب جديد، والذي سيكون متوفراً في أسواق التجزئة ابتداءً من آخر شهر أغسطس 2018.

وقال سالم السويدي، مالك "مجموعة سالم وأولاده"، ورئيس مجلس الإدارة: "تشكل استثماراتنا التوسعية الأخيرة، جزءاً من استراتيجيتنا المدروسة للنمو وتطوير منتجاتنا، والتي ترتكز بشكل رئيسي على زيادة الطلب عليها في المنطقة. 

ويؤثر التطور الحاصل في قطاع الصناعة التحويلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يضع معايير جديدة لجودة المنتجات تتماشى والمقاييس العالمية، على العمليات التجارية عبر مجموعة واسعة من القطاعات. 

وتماشياً مع ذلك، نقوم في "مجموعة سالم وأولاده" بالاستثمار في التقنيات الجديدة والآلات الحديثه، بهدف تقديم منتجات وخدمات فريدة ومبتكرة لعملائنا."