TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرقام كابيتال: تنفيذ صفقات استحواذ بـ4 مليارات جنيه خلال 2018

أرقام كابيتال: تنفيذ صفقات استحواذ بـ4 مليارات جنيه خلال 2018
بنك الاستثمار أرقام كابيتال

القاهرة - مباشر: قال العضو المنتدب لشركة أرقام كابيتال- مصر، إنه تم تنفيذ صفقات استحواذ خلال 2018 بما يقرب من 4 مليارات جنيه.

وأوضح راضي الحلو، أنه يأتي في مقدمة تلك الاستحواذات تنفيذ صفقة بيع 100% من إحدى شركات قطاع الأغذية لمستثمر أجنبي استراتيجي، متوقعاً انتعاشة كبيرة لنشاط الاندماجات والاستحواذات خلال الفترة المقبلة، وفقاً لصحيفة البورصة.

وأضاف الحلو أن شركته تعد حالياً لصفقة استحواذ مستثمر أجنبي آخر على كامل أسهم شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى صفقة استحواذ أخرى "قد يكون من المبكر الحديث عنها"، عبر الاستحواذ على حصة أقلية في شركة تصنيع زراعي، من جانب شركات تعمل فى نشاط الاستثمار المباشر.

وأشار إلى تولى أرقام جانب البائع في كل عمليات الاستحواذ المزمع تنفيذها، متوقعاً انخفاض أسعار الفائدة 300 نقطة حتى نهاية العام، ووصول معدلات التضخم حتى 12% بنهاية العام.

وتوقع الحلو أن ترفع الزيادات الناتجة عن رفع الدعم عن المحروقات وارتفاع أسعار البنزين عالمياً، مستويات الإنفاق الحكومى إلى 60 مليار جنيه، بشكل مؤقت خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

وفي يناير الماضي، قال العضو المنتدب لبنك الاستثمار أرقام كابيتال، إن البنك يدير أربع صفقات اندماج واستحواذ في السوق المصرية خلال 2018.

تفضيلات الأخبار

أرقام كابيتال مستشاراً مالياً لتنفيذ صفقة تخارج من "كوكس الغذائية"