"رعاية" يتصدر الارتفاعات بأعلى مكاسب منذ فبراير الماضي

"رعاية" يتصدر الارتفاعات بأعلى مكاسب منذ فبراير الماضي
يواصل السهم ارتفاعه للجلسة السادسة على التوالي
رعاية 4005 -0.71% 49.25 -0.35

الرياض ـ مباشر: شهد سهم الشركة الوطنية للرعاية الطبية "رعاية"، أداءً إيجابياً خلال جلسة اليوم الأحد، ليواصل ارتفاعه للجلسة السادسة على التوالي، متصدرا مكاسب السوق، بأعلى وتيرة ارتفاع منذ شهر فبراير الماضي، وذلك تزامنا مع إعلان الشركة عن وجود اتفاق لبيع حصة التأمينات الاجتماعية بالشركة.

وارتفع السهم بنسبة 9.86% بحلول الساعة 2.25 بتوقيت السعودية، وهي أعلى مكاسب للسهم منذ جلسة 21 فبراير 2018، ليصعد السهم إلى مستوى 61.30 ريال، وهو أعلى مستوى للسهم منذ نهاية أبريل الماضي.

وأعلنت الشركة، اليوم الأحد عن تلقيها خطاباً، من شركة حصانة الاستثمارية، التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمسؤولة عن إدارة استثماراتها، يفيد بتوصلها إلى اتفاق مبدئي غير ملزم مع شركة إن إم سي هيلث بي إل سي، للدخول في صفقة بيع خاصة.

وقالت الشركة، إن الصفقة تتضمن أن تقدم شركة حصانة الاستثمارية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية كامل أسهمهما في الشركة الوطنية للرعاية الطبية إلى شركة إن إم سي العربية السعودية للرعاية الصحية، المملوكة لشركة إن إم سي هيلث بي إل سي.

وبلغت كمية التداول على السهم حتى هذه اللحظات 1.35 مليون سهم بلغت قيمتها 82.13 مليون ريال من خلال 598 صفقة.

وجاء المؤشر العام للسوق باللون الأحمر في هذه الأثناء بتراجع نسبته 0.79%، فاقدا 66.3 نقطة من قيمته، هبط بها إلى مستوى 8,278.08 نقطة.

وأعلنت الشركة، في أبريل الماضي عن حصولها على موافقة مجلس حماية المنافسة على طلب التركز الاقتصادي بينها وبين شركة الحمادي للتنمية والاستثمار، بشأن الدخول في مناقشات مبدئية غير ملزمة لدراسة إمكانية الاندماج.

مواضيع ذات صلة
المصدر: خاص مباشر

التعليقات