TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استمرار قبول طلبات الترشح للانتخابات النقابية بمصر حتى الـ10مساءً

استمرار قبول طلبات الترشح للانتخابات النقابية بمصر حتى الـ10مساءً
نفى محمد سعفان قبول طلبات إضافية أو صور شخصية من المتقدمين

القاهرة - مباشر: وجه وزير القوى العاملة، محمد سعفان، باستمرار قبول طلبات الترشح للانتخابات النقابية العمالية حتى الساعة الـ10مساءً، بدلا من الـ5 مساءً، نظراً للزحام أمام شبابيك وأماكن تلقى الطلبات.

وقال محمد سعفان، اليوم الأربعاء، إن عدد اللجان النقابية التي قامت بتوفيق أوضاعها على مستوى النقابات العامة بلغ 2064 لجنة نقابية، وذلك على مستوى 27 محافظة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

جاء تصريحات سعفان، خلال تفقده أول أيام تلقي طلبات الترشح للانتخابات النقابية العمالية، للدورة النقابية 2018 /2022، بالنسبة للمرحلة الأولى على مستوى اللجان النقابية التابعة لـ 12 تصنيف نقابي، بعد 12 عاما من أخر انتخابات عمالية فى 2006.

ونفى الوزير، قبول أية طلبات إضافية أو صور شخصية من المتقدمين، مؤكدا أنه يجب على المرشح أن يرفق بطلب الترشح صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، ومن شهادة الميلاد، وشهادة معتمدة من الجهة التي يعمل بها تتضمن الوظيفة التي يشغلها ودرجته الوظيفية ونوع التعاقد.

كما أكد سعفان، ضرورة توفر شهادة تفيد أنه قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى من أدائها قانونا، وشهادة إتمام التعليم الأساسي، أو شهادة محو الأمية على الأقل، وصحيفة الحالة الجنائية لم يمض على صدورها أكثر من ثلاثة أشهر، ضمن الأوراق المقدمة.