TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وربة": إعادة طرح مناقصة تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين المتقاعدين

"وربة": إعادة طرح مناقصة تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين المتقاعدين
المناقصة تم ترسيتها على الشركة لكن التطورات التي طرأت عليها من قبل مزودي الخدمات الطبية حالت دون الاستمرار في تقديم الخدمة
وربة ت إ
WINSRE
-5.33% 142.00 -8.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة وربة للتأمين عن إعادة طرح مناقصة تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين المتقاعدين بدولة الكويت، وذلك بناءً على تصريح وزارة الصحة لـ"كونا" أول أمس الاثنين.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، إن "وربة" سبق وأن حازت أقل الأسعار في المناقصة المُشار إليها، وفقاً لما نُشر بالموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للمناقصات العامة في 22 إبريل الماضي.

وأوضحت الشركة أنها تسلم من "المركزي للمناقصات" طلب بتمديد صلاحية الأسعار والكفالة المصرفية للمناقصة المذكورة بتاريخ 16 إبريل الماضي.

وتابعت بأنه بناءً على  ما تقدم، فقد قررت الشركة بالاتفاق مع "مُعيدي التأمين" بعد دراسة المتغيرات التي طرأت من من قبل مزودي الخدمات الطبية على بنود وشروط التعاقد والتي حالت دون الاستمرارية في تقديم الخدمة المنشودة، فقد تقرر عدم الموافقة على تمديد صلاحية الأسعار والكفالة المصرفية، ومن ثم إعادة طرح المناقصة مرة أخرى.

وأعلنت "وربة" في أواخر إبريل الماضي، عن ترسية مناقصة "الصحة" عليها بقيمة تقترب من 99 مليون دينار، موضحة بأن الأثر المالي للمنقاصة سيظهر على النتائج المالية اعتباراً من الربع الثالث للعام 2018.

وأعلنت الشركة أمس الثلاثاء، عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري مُحققة أرباح بقيمة 381.2 ألف دينار، مقابل أرباح بنحو 1.47 مليون دينار لنفس الفترة بالعام الماضي، بتراجع نسبته 74%.