TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة الشرق الأوسط للرعايةالصحية عن توصية مجلس الإدارة بترسية عقود تصميم وبناء مستشفى مكة المكرمة وسكن الموظفين في مكة المكرمة والدمام على شركة إنشاء المستشفيات الدولية(طرف ذو علاقة).

تعلن شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) عن توصية أعضاء مجلس الإدارة المستقلين بترسية عقد تصميم وبناء المستشفى السعودي الألماني في مكة المكرمة بسعة 300 سرير وعقد سكن الموظفين للمستشفى السعودي الألماني في مكة المكرمة ومدينة الدمام على شركة إنشاء المستشفيات الدولية (طرف ذو علاقة) بمبلغ إجمالي وقدره600.74 مليون ريــال وذلك على النحو التالي: ـ

1)تمت التوصية على ترسية العقود من قبل مجلس الإدارة بتاريخ 07/05/2018م

2)ترفع توصية مجلس الإدارة إلى الجمعية العامة العادية القادمة للتصويت عليها.

3)تبلغ التكلفة الإجمالية للمشاريع 600.74 مليون ريــال تفاصيلها على النحو التالي: ـ

أ/ مستشفى مكة المكرمة (388.91 مليون ريـال).

ب/ سكن الموظفين لمستشفى مكة المكرمة (113.73 مليون ريال).

ج/ سكن الموظفين لمستشفى الدمام (98.10 مليون ريــال ).

4)تتوقع الشركة اكتمال تلك المشاريع خلال 36 شهر من تاريخ بداية العمل.

5)من المتوقع أن يتم تمويل تلك المشاريع بشكل رئيسي عن طريق قروض من البنوك وجزئياً من خلال مصادر الشركة الذاتية.

6)الأطراف ذات العلاقة هم صبحي عبد الجليل إبراهيم بترجي وخالد عبد الجليل إبراهيم بترجي وسلطان صبحي عبدالجليل بترجي بصفتهم شركاء في شركة إنشاء المستشفيات الدولية المحدودة.

7)أوصى أعضاء مجلس الإدارة المستقلين بترسية تلك العقود على الشركة المذكورة بعد تقييم العطاءات على أساس فني ومالي وتمت المناقشات واتخاذ القرار بعد استبعاد أصوات الأطراف ذات العلاقة من المناقشة والتصويت.

8)يعتبر المشروع ذو تأثير إيجابي وجوهري على إيرادات شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) وسيتم الإعلان عن تفاصيل الأثر المالي الإيجابي

في الوقت المناسب.

والله ولي التوفيق

التعليقات