TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بمشاركة 150 دولة.. انطلاق معرض سوق السفر العربي غداً بدبي

بمشاركة 150 دولة.. انطلاق معرض سوق السفر العربي غداً بدبي
المعرض يضم نحو 2500 جهة عارضة ومتوقع حضور أكثر من 40 ألف شخص

دبي - مباشر: تنطلق بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات سوق السفر العربي "الملتقى 2018 " غداً الأحد، على أن يستمر لمدة أربعة أيام.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم السبت، أن نحو 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم، يشركون في فعاليات سوق السفر العربي، بما في ذلك 65 جناحا وطنيا وأكثر من 100 عارض جديد.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص، وستشغل الفنادق 20% من المساحة الإجمالية في المعرض وهي النسبة الأكبر على الإطلاق.

وتشمل قائمة العارضين الجدد خلال العام الجاري، هيئة السياحة الفنلندية، وزارة السياحة المصرية، مقاطعة قويتشو الصينية، وكالة السياحة الهنغارية، منظمة السياحية البولندية، دولة البوسنة والهرسك، إدارة المرافق الترفيهية في بلدية دبي وتجارب ياس وخطوط إنديجو الجوية.

كما تشارك الهيئة العامة لسياحة كردستان العراق، مكتب طوكيو للزوار، المؤتمرات، مكتب السياحة، الثقافة في مدينة جاكرتا، ومكتب إدارة السياحة في بلدية شانغهاي لأول مرة في فعاليات المعرض.

وأفادت الوكالة، أن المعرض سيسلط الضوء بشكل رئيسي على مفهوم السياحة المسؤولة عبر العديد من الفعاليات والنشاطات بما في ذلك جلسات نقاش خاصة بمشاركة العديد من العارضين المتخصصين.

ويستضيف المعرض الدورة الأولى لمؤتمر الوظائف في قطاع السفر للطلاب، وذلك يوم الأربعاء المقبل وسيشمل المؤتمر الذي يمتد لساعتين ثلاث جلسات تفاعلية تسلط الضوء على كيفية اكتساب سيرة مهنية في قطاع السفر والسياحة وتنمية المهارات السياحية وفرص العمل وكيفية إنشاء الوظائف في قطاع السفر والسياحة.