TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صور.. مراس القابضة توقع اتفاقية لإدارة "سفاري دبي"

صور.. مراس القابضة توقع اتفاقية لإدارة "سفاري دبي"
الاتفاقية تعتبر أول تعاون بهذا المستوى تقوم به البلدية مع القطاع الخاص

دبي - مباشر: وقعت شركة مراس القابضة اتفاقية اليوم الاثنين مع بلدية دبي لتولي الشركة إدارة حديقة سفاري دبي؛ وذلك بحضور حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وأوضحت حكومة دبي في تغريدات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تلك الاتفاقية تأتي تحقيقاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي.

وبموجب تلك الاتفاقية تضيف "مِراس" "سفاري دبي" إلى محفظتها المتنوعة من الوجهات الترفيهية العائلية التي تعتبر من أضخم المشروعات الترفيهية والفريدة من نوعها في المنطقة.

وستقوم "مِراس" بوضع خطط مستقبلية تحرص على أن يتم تطبيقها في السنتين المقبلتين، تشمل توفير تجارب إضافية فريدة تجعل من هذه الوجهة واحدة من حدائق الحيوانات الأكثر تميّزاً في العالم التي من المتوقع أن تستقطب مليوني زائر سنوياً.

وستعمل "مِراس" على تقديم تجربة "سفاري دبي" ومجموعة من التجارب ضمن مختلف الوجهات التابعة لها؛ وذلك من خلال بطاقة دخول واحدة وأسعار مناسبة.

وعيّنت "مِراس القابضة" شركة "باركيس ريونيدوس" لتشغيل هذه الوجهة وفق أفضل المعايير العالمية.

وقالت حكومة الإمارة أن الاتفاقية بين "مِراس" و"بلدية دبي" تأتي متماشية مع رؤية دبي السياحية 2020، واستعداداً لاستضافة دولة الإمارات لـ "إكسبو دبي 2020"..

نتائج ملموسة

وقال داوود الهاجري  مدير عام "بلدية دبي": تعتبر الاتفاقية أول تعاون بهذا المستوى تقوم به البلدية مع القطاع الخاص والذي سيثمر عن نتائج ملموسة على أرض الواقع من اهمّها فتح المجال لتأهيل كوادر وطنية في اختصاصات جديدة يحتاجها السوق المحلي، وضخّ خبرات إضافية في قطاعات متعددة.

إضافة بارزة

ومن جانبه، قال: عبدالله الحباي رئيس مجموعة مِراس القابضة: "تهدف الاتفاقية إلى تقديم سفاري دبي ضمن مجموعة متكاملة من الخيارات التي توفرها وجهاتنا ما سيشكل إضافة بارزة لمحفظة مِراس من الوجهات الاستثنائية."

وكشف خالد السويدي مدير إدارة المرافق الترفيهية ببلدية دبي في وقت سابق عن أن حديقة سفاري دبي استقطبت 250 ألف زائر منذ افتتاحها في ديسمبر الماضي.

وكشفت منى الظاهري مديرة المشروع في وقت سابق أن سفاري دبي استقبلت 140 ألف زائر خلال الافتتاح التجريبي.

وتقع سفاري دبي في منطقة الورقاء 5 مقابل سوق التنين على طريق دبي حتا، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من 10 آلاف زائر يومياً.