الخطوط القطرية تسيّر رحلتين إضافيتين يومياً إلى مسقط..أبريل ويونيو

الخطوط القطرية تسيّر رحلتين إضافيتين يومياً إلى مسقط..أبريل ويونيو
الخطوط الجوية القطرية

الدوحة – مباشر: أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة رحلتين يومياً إلى العاصمة العمانية مسقط، اعتباراً من 10 أبريل و 15 يونيو.

وأفادت الخطوط القطرية في بيان، بأن عدد الرحلات إلى مسقط يرتفع إلى سبع رحلات يوميا بعد إضافة الرحلتين المذكورين.

وأوضحت أن زيادة عدد الرحلات من أجل تلبية الطلب المتزايد من قبل السياح على زيارة مسقط، ولنقل المزيد من مسافري الترانزيت من سلطنة عمان إلى الشرق الأقصى عبر الدوحة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تأتي الرحلات الإضافية إلى مسقط بالتزامن مع موسم العطلات في فصل الصيف، لتمنح المسافرين المزيد من خيارات السفر المريحة والمرنة إلى العديد من الوجهات حول العالم على شبكة وجهاتنا المتنامية".

وأضاف أكبر الباكر، "ستمكن هاتين الرحلتين مسافرينا من زيارة مسقط والاستمتاع بما تحويه من معالم سياحية متنوعة. ونتطلع إلى نقل المزيد من المسافرين إلى مدينة مسقط، ونقل المزيد من العمانيين إلى شتى أنحاء العالم".  

وبإضافة الرحلتين الجديدتين، يرتفع عدد رحلات القطرية إلى سلطنة عمان إلى 70 رحلة أسبوعياً، بما في ذلك 14 رحلة إلى صلالة و11 رحلة إلى صحار، بحسب بيان الخطوط القطرية.

وسوف تسيّر القطرية طائرة من طراز إيرباص A320 على الرحلة الإضافية الأولى اعتباراً من 10 أبريل، وسوف يتم تعليق الرحلة خلال شهر شهر رمضان من 16 مايو حتى 15 يونيو 2018، ثم ستستأنف الرحلة خدماتها بعد إجازة عيد الفطر، كما ستسيّر القطرية طائرة من طراز إيرباص A320 على الرحلة السابعة ابتداءً من 15 يونيو.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.