TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أكور للفنادق" تُبرم اتفاقية استراتيجية مع مجموعة "مانتيس"

"أكور للفنادق" تُبرم اتفاقية استراتيجية مع مجموعة "مانتيس"
ستعزز هذه الاتفاقية مكانة "أكور للفنادق" في مجال تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية

أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة "أكور للفنادق" ، التي تعمل في قطاع الضيافة العالمية، اليوم الأحد عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة "مانتيس" التي تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها. 

وبحسب بيان للشركة تلقاه مباشر، ستعزز هذه الاتفاقية مكانة "أكور للفنادق" في مجال تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية.

وستسلط الضوء على برنامج المجموعة الخاص بتحقيق التنمية المستدامة "بلانيت 21"، من خلال الفنادق الصغيرة الفاخرة، والأكواخ الصديقة للبيئة، والمحميّات الطبيعية، والمراكب السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى تنشيط سياحة المغامرات والأقسام الخاصة بالجولات السياحية المخصصة.

وتشمل هذه الاتفاقية إطلاق صندوق حماية المجتمعات في إفريقيا، وهو صندوق غير ربحي يهدف إلى تعزيز التزام كلا المجموعتين في منع التدهور المتزايد للحياة البرية في إفريقيا والجمع بين ثلاث منظمات عالمية شهيرة معنية بالحفاظ على البيئة وهي مؤسسة "Wilderness"، ومنظمة "Tusk Trust" ومنظمة "African Parks".

وقال سيباستيان بازان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "أكور للفنادق": "تُعد "مانتيس" مجموعة رائدة في تقديم خدمات سفر استثنائية في بعض أكثر الفنادق تميزاً في العالم، ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، سنعمل على تعزيز دور "أكور للفنادق" في إفريقيا بالتعاون مع علامة تجارية تمتلك تجربة عميقة في إفريقيا وتشتهر بمدى التزامها بالحفاظ على البيئة إلى جانب خبرتها الواسعة في مجال الضيافة".   

وقال أدريان جاردنر، رئيس مجموعة "مانتيس": "تُعد مجموعة "أكور للفنادق" واحدة من أسرع مجموعات السياحة والسفر نمواً في جميع أنحاء العالم. وتمثل هذه الاتفاقية فرصة مميزة لمجموعة "مانتيس" لمواصلة تطوير مفاهيم الضيافة ومشاريع تحقيق الاستدامة من خلال الانتشار العالمي لمجموعة "أكور للفنادق" وشبكة العلامات التجارية التابعة لها. وسنعمل من خلال هذه الاستراتيجية على أن نكون سفراء للمجموعتين وأن نحقق مزيداً من التقدم والنجاح".