TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث تتوقع انتهاء الاتجاه العرضي لسهم عامر جروب

شركة أبحاث تتوقع انتهاء الاتجاه العرضي لسهم عامر جروب
مجموعة عامر القابضة - عامر جروب
عامر جروب
AMER
-2.06% 1.00 -0.02

القاهرة - مباشر: توقعت الجزيرة كابيتال للأبحاث، انتهاء المرحلة العرضية التي يمر بها سهم عامر جروب بالبورصة المصرية في الفترة المقبلة، واستهداف مستوى 59 قرشاً.

وأوضحت الجزيرة في مذكرة بحثية حديثة، أن السهم ما زال في الاتجاه العرضي المائل للصعود على المدى المتوسط والطويل من أكثر من عامين كاملين بين مستويات 0.21 جنيه ومستويات 0.41 جنيه.

وأضافت المذكرة أن عامر جروب يجد إشارات إيجابية على المدى القصير متمثلة في اختراق حاجز 0.38 جنيه، وزيادة حجم التداول بالقرب من مستويات مقاومة مهمة عند 0.41 متمثلة في خط اتجاه عند المنطقة العرضية المذكورة. 

وأشارت الجزيرة إلى أن السهم يكون شكلاً فنياً عاكساً للاتجاه يكتمل مع اختراق حاجز 0.41 جنيه مستهدفاً على المدى المتوسط ما يتراوح بين 0.59 جنيه إلى 0.60 جنيه.

وأوضحت المذكرة أن اختراق السهم حاجز الـ 0.41 جنيه يعطي للسهم جاذبية ببداية انتهاء المرحلة العرضية التي استمرت فترة طويلة، لافتة إلى أن مؤشرات الزخْم السعرية وأحجام التداول تظهر إشارات إيجابية على المدى القصير والمتوسط . 

وأوصت الجزيرة كابيتال، المتاجرين على المدى القصير والمتوسط بالشراء حال اختراق مستويات 0.41 جنيه، أو عند مستويات الدعم الجديدة 0.38 جنيه، مشيرة إلى أنه على الجانب الآخر يجب احترام حد إيقاف الخسائر أسفل مستوى 0.35 للمضارب على المدى القصير.

وبحلول الساعة 1:34 من جلسة اليوم، استقر سهم الشركة عند سعر 40 قرشاً، بقيمة تداول بلغت 43.9 مليون جنيه.