TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً..انتهاء التداول في حقوق أولوية بنك الجزيرة واستمرار فترة الاكتتاب

غداً..انتهاء التداول في حقوق أولوية بنك الجزيرة واستمرار فترة الاكتتاب
أعلن الجزيرة عن بدء طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 3 مليارات ريال في 25 مارس
الجزيرة
1020
3.80% 17.46 0.64

الرياض- مباشر: تنتهي فترة تداول حقوق الأولوية لبنك الجزيرة غداً الأحد، على أن نستمر المدة الزمنية المخصصة للاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى نهاية يوم الأربعاء القادم الموافق 4 أبريل.

وذكر بنك الجزيرة في بيان حصلت "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أن الاكتتاب في الأسهم الجديدة يتم وفقاً للآلية الجديدة المطورة لحقوق الأولوية المتداولة، والتي يكون فيها الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية خلال فترة واحدة بدلاً عن فترتين منفصلتين.

وأكدت شركة الإنماء للاستثمار وشركة جي. بي. مورقان العربية السعودية، المستشاران الماليان ومديرا الاكتتاب في طرح حقوق الأولوية لبنك الجزيرة، أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب كلياً أو جزئياً في حدود عدد حقوق الأولوية الموجود في محافظهم.

وأشارا، إلى أن الاكتتاب متاح إلكترونياً عن طريق المحفظة الاستثمارية في منصات وتطبيقات التداول، التي يتم من خلالها إدخال أوامر البيع والشراء بالإضافة إلى الاكتتاب في القنوات والوسائل الأخرى التي يوفرها الوسطاء.

وأعلن البنك السعودي، في 25 مارس الجاري، أنه بدء طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 3 مليارات ريال، بسعر 10 ريالات للسهم، في طرح يعد هو الأكبر من نوعه في الثلاث سنوات الماضية.

وكان بنك الجزيرة، قد كشف عن فترة تداول حقوق الأولوية بالسوق السعودي وفترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة، اعتبارا من يوم الأحد 25 مارس الجاري، وحتى يوم الأحد الأول من شهر أبريل المقبل.