TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تحذر مواطنيها في نيويورك

الإمارات تحذر مواطنيها في نيويورك
دعت الوزارة الإماراتيين في نيويورك إلى متابعة الأخبار المحلية

أبوظبي - مباشر: قالت قنصلية الإمارات في نيويورك في رسالة تحذيرية للمواطنين المتواجدين في المدينة والمناطق المجاورة من عاصفة جوية في منطقة الساحل الشرقي من الساعة 6 صباح الأربعاء وحتى 6 صباح الخميس.

ودعت الوزارة وفقاً لحسابها الرسمي بتويتر المواطنين إلى متابعة الأخبار المحلية والاتصال على الرقم 911 في حالات الطوارئ أو على رقم القنصلية 2575 - 630 - 646.

 وكانت القنصلية العامة للدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة بوسطن دعت في منتصف الشهر الجاري المواطنين الإماراتيين المقيمين ببوسطن بضرورة أخذ الحيطة والحذر ومتابعة الأخبار الجوية؛ لمعرفة المستجدات فيما يتعلق بالعاصفة الثلجية. وفقاً لصفحة القنصلية على صفحة تويتر.

كما دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي - فبراير الماضي - مواطني دولة الإمارات إلى أخذ الحيطة والحذر عند سفرهم إلى إثيوبيا وتجنب الانتقال في أقاليم أوروميا وامهرا وهرر نظراً للأوضاع الراهنة هناك.

وفي منتصف الشهر الماضي دعت وزارة الخارجية الإماراتية المواطنين المتواجدين حالياً أو الراغبين في السفر إلى المالديف إلى أخذ الحيطة والسفر؛ نظراً للأوضاع والاضطرابات السياسية في المالديف.

ودعت سفارة دولة الإمارات في هولندا نهاية يناير الماضي المواطنين الموجودين في مدينة أمستردام، بأخذ الحيطة والحذر، لحادثة إطلاق النار؛ ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخرين في وسط المدينة.