TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد الوطني يعلن مشاركته بالإمارات للوظائف

الاتحاد الوطني يعلن مشاركته بالإمارات للوظائف
مدة المعرض من 13 إلى 15 مارس 2018

أبوظبي- مباشر: أعلن بنك الاتحاد الوطني عن مشاركته في معرض الإمارات للوظائف، الذي يقام  تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، 

وأوضح بيان البنك أن مدة المعرض من 13 إلى 15 مارس 2018 في مركز دبي التجاري العالمي من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً يومياً.

وبهذه المناسبة أكّد علي الهاشمي، نائب رئيس أول ورئيس الموارد البشرية ومركز التميز لبنك الاتحاد الوطني، إن مشاركة بنك الاتحاد الوطني تعد فرصة لتمكين الكوادر الوطنية الواعدة ودعم المواهب الشابة.

وأشار إلى أن هذه المساهمات المستمرة تندرج تحت مظلة الابتكار عبر تقديم مجموعة من الحلول التوظيفية المبتكرة والأولى من نوعها لاستقطاب المواهب الجديدة، عبر توفير مقابلات وتوظيف فوري للمواطنين في معرض الإمارات للوظائف.

ويعد معرض الإمارات للوظائف - في عامه السادس عشر - جزءاً لا يتجزأ من مبادرات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجية الحكومة الاتحادية الهادفة إلى دمج القوى العاملة الوطنية بنجاح في القوى العاملة بالبلاد حيث يوفر المعرض من خلال الجمع بين منشآت القطاع العام والقطاع الخاص في البلاد وفي مكان واحد، الآلاف من فرص العمل والتدريب للشباب الإماراتي.

الجدير بالذكر أن معرض الإمارات للوظائف هو منصة وطنية رائدة لكل الباحثين عن فرص عمل وكذلك أصحاب العمل الباحثين عن المواهب الإماراتية الماهرة والمتميزة وهو مفتوح لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.