TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إكسبو دبي يطلق بوابة إلكترونية للوظائف

إكسبو دبي يطلق بوابة إلكترونية للوظائف
يضم فريق إكسبو 2020 دبي حالياً 850 موظفًا، منهم 454 موظفًا يعملون بشكل مباشر في إكسبو 2020

دبي- مباشر: أطلق إكسبو 2020 دبي بوابته الإلكترونية الجديدة للوظائف التي تتيح للأفراد الموهوبين والطموحين فرصة الانضمام إلى صفوف فريقه الذي ينمو بسرعة ويشهد تطوراً مستمراً.

وبحسب وام تسهل البوابة الإلكترونية الجديدة عملية البحث عن أحدث فرص العمل والوصول إليها ويجري تحديثها بانتظام لطرح الفرص الجديدة التي تتراوح من مستوى المبتدئين إلى مديري الإدارات.

ويضم فريق إكسبو 2020 دبي حالياً 850 موظفًا، منهم 454 موظفًا يعملون بشكل مباشر في إكسبو 2020.

 أما الباقي فيضمون مستشارين خارجيين يعملون مع إكسبو 2020 لإقامة الحدث الدولي الضخم وتنفيذه ضمن الجدول الزمني المقرر، وسيكون هذا أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقالت ريتا بينتيدو، مدير إدارة الموارد البشرية والقوى العاملة والمتطوعين في إكسبو 2020: "نبحث عن الأشخاص الطموحين الراغبين في أن يكونوا مؤثرين عالمياً وأن يعملوا في بيئة سريعة النمو تحمل تطلعات كبيرة.

إكسبو 2020 دبي هو مشروع  يسير وفق جدول زمني دقيق، وهدفنا الرئيسي ليس فقط تنظيم إكسبو استثنائي، وإنما ترك إرث مؤثر وطويل الأمد أيضًا. نحتاج إلى أشخاص يتمتعون بالمرونة والقابلية للتكيف، يحبون التعامل مع التحديات، ويشاركوننا قيمنا الأساسية المتمثلة في النزاهة والتعاون والاحترام والتواضع والتميز.

"حتى إذا كانت الوظائف المتاحة حاليًا على بوابة إكسبو 2020 دبي الإلكترونية للوظائف لا تتناسب مع مهارات المتقدمين، فلا يزال بإمكانهم التسجيل وتحميل سيرتهم الذاتية.