TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القابضة الكيماوية تعتزم إعادة هيكلة 3 شركات تابعة نهاية 2017-2018

القابضة الكيماوية تعتزم إعادة هيكلة 3 شركات تابعة نهاية 2017-2018
"الصناعات الكيماوية" تعتزم إعادة هيكلة 3 شركات تابعة
راكتا
RAKT
-0.84% 20.22 -0.17

القاهرة - مباشر: تعتزم الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إعادة هيكلة شركات النقل والهندسة، والعامة لصناعة الورق "راكتا"، والشركة المصرية للمواسير والمنتجات الأسمنتية "سيجورات"، خلال الربع الأخير من العام المالي الجاري.

وقالت نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، إن تطوير شركة النقل والهندسة يتضمن هدم مصنع الشركة في سموحة بالإسكندرية وتنفيذ مشروع عقاري (سكني تجاري) على اﻷرض.

وأضافت عزة أبوالفرج لصحيفة البورصة، أن الشركة القابضة تعتزم إنشاء مصنع جديد لإنتاج الإطارات على الأرض المملوكة للنقل والهندسة فى كفر الدوار بالبحيرة، وتسعى للاتفاق مع أحد المكاتب الاستشارية لإعداد دراسات الخاصة بالمشروع.

وذكرت، أن خطة إعادة هيكلة شركة "راكتا" تتضمن تطوير 4 ماكينات على 4 مراحل، على تبدأ المرحلة الأولى الشهر المقبل بتطوير الماكينة رقم 3 باستثمارات تصل 165 مليون جنيه.

أشارت عزة أبوالفرج إلى أن تطوير الشركة يستهدف زيادة سرعة إنتاج الماكينة، وتقديم نوعيات مميزة من الورق قادرة على التنافس فى الأسواق من حيث الجودة والأسعار.

وتدرس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية فصل شركة سيجورات إلى شركتين منفصلتين يتم من خلالها تطوير النشاط الأساسى للشركة "إنتاج الفلنكات" بجانب بحث إضافة أنشطة جديدة من خلال أراضي الشركة غير المستغلة وهو ما سيساهم في تعزيز المركز المالي لها.

واعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة القابضة للصناعات الكيماوية، في يوليو 2017 الموازنة التقديرية للعام المالي 2017-2018، بأرباح مستهدفة تبلغ نحو 382 مليون جنيه.

تفضيلات الأخبار

تعيين عماد الدين مصطفى رئيساً لمجلس إدارة القابضة للصناعات الكيماوية

القابضة للصناعات الكيماوية تستهدف 382 مليون جنيه أرباحاً في 2017-2018