TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عزيزي " تطلق مشروعين بدبي بـ750 مليون درهم

"عزيزي " تطلق مشروعين بدبي بـ750 مليون درهم
سيتألف المشروع الجديد الواقع في ميدان أفنيو من ثلاثة مباني منخفضة الارتفاع

دبي-  مباشر: أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري اليوم الثلاثاء عن اطلاق مشروعين جديدين الأول في مدينة دبي الرياضية تحت اسم "عزيزي جراند"، و الثاني في ميدان أفنيو بقيمة إجمالية تبلغ 750 مليون درهم.

ووفقا لبيان للشركة سيتألف المشروع الجديد الواقع في ميدان أفنيو من ثلاثة مباني منخفضة الارتفاع وهم عزيزي جاردنز، وعزيزي بارك أفنيو، وعزيزي جرينفيلد، وهو المشروع الثالث للشركة في ميدان أفنيو.

ويعد مشروع عزيزي جراند المشروع السكني الأول للشركة في مدينة دبي الرياضية، اما مشروع عزيزي جرينفيلد  يقع بالقرب من فندق ميدان ون

وقال مرويس عزيزي: رئيس مجموعة عزيزي: " يعد مشروع "عزيزي جراند" أول مشروع  للمطور العقاري في مدينة دبي الرياضية، مما يعكس صواب استراتيجيتنا الهادفة إلى إطلاق المشاريع العقارية المتطورة في المناطق الاستراتيجية عبر دبي وتماشياً مع مكانة دبي العالمية. 

ويعد قرب هذه المشاربع من المنصة الرئيسية  لمركز السباقات في دبي ميزة فريد تجعل ميدان أفنيو فرصة ممتازة للمطورين العقارين  لتكميل البنية التحتية للإمارة مما يسهم في توفير فرص استثمارية جديدة للمستثمرين والمقيمين في المستقبل".

وتبلغ المساحة المبنية 47 ألف متر مربع، وتم تصميمه على شكل أربع أبراج مندمجة في برج واحد، كما يتضمن المشروع مجموعة من المرافق مثل بركتين للسباحة، وستة مصاعد توفر مناظر بانورامية وسلالم، ويقع على إمتداد طريق الشيخ محمد بن زايد على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي الموسع، وكذلك موقع إكسبو 2020.

ويضم مشروع عزيزي جاردنز 51 شقة موزعة بين 40 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة و11 وحدة سكنية ذات غرفتين، و يتضمن مجموعة من المرافق مثل بركة السباحة، وصالة الألعاب الرياضية.

ويقع مشروع عزيزي غرينفيلد بالقرب من فندق ميدان ون، ويضم 96 شقة موزعين على 61 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة و 35 وحدة سكنية ذات غرفتين، وبركة سباحة، وصالة للألعاب الرياضية، ومواقف السيارات المغطاة.