"كايرو ثري ايه" تمضي قدماً في صفقة الوطنية للذرة

"كايرو ثري ايه" تمضي قدماً في صفقة الوطنية للذرة
الرقابة المالية

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على قيام شركة كايرو ثري ايه الدوليه للصناعات بنشر إعلان استكمال عرض الشراء الإجباري على أسهم الوطنية لمنتجات الذرة

ونوهت الرقابة المالية في بيان، اليوم الأربعاء، بأن هذا الإعلان يمثل التزاماً على كايرو ثري ايه، بالشراء ولا يمثل التزاماً على المساهم بالبيع.

وتابعت الرقابة: "لا تعد الموافقة اعتماداً للجدوي الاستثمارية أو التجارية لهذا العرض". 

ولفتت الرقابة إلى أن إعلان استكمال عرض الشراء يقع تحت مسئولية كايرو ثري ايه، ودون أدني مسئولية علي الهيئة مع التزامها بكافة التعهدات والالتزامات والخطة المستقبلية تجاة شركة الوطنية للذرة. 

جدير بالذكر أن البورصة المصرية، كانت قد أعلنت أنه تم تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على سهم الوطنية لمنتجات الذرة بقيمة 1.47 مليار جنيه، بإجمالي كميات مستجيبة للعرض 28.8 مليون سهم.

سبق ذلك، قرار من هيئة الرقابة المالية، برفض العرض المنافس المقدم من شركة ايه. دى. ام. انترناشونال اس. ايه. ار. للاستحواذ على شركة الوطنية لمنتجات الذرة، وفقاً لبيان للبورصة.

وفي يونيو 2017، أودعت الهيئة، مشروع عرض شراء إجباري من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات للاستحواذ على نسبة 100% من أسهم رأسمال الوطنية لمنتجات الذرة.

ويبلغ رأسمال الوطنية 295.12 مليون جنيه، موزعاً على 29.5 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

تفضيلات الأخبار 

البورصة: إتمام صفقة بيع أسهم الوطنية للذرة بقيمة 1.4مليار جنيه

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات