TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجمعة المُقبل.. بدء تسجيل الراغبين في العمل لدى الحكومة الكويتية

الجمعة المُقبل.. بدء تسجيل الراغبين في العمل لدى الحكومة الكويتية
فتح باب التسجيل بالوظائف الحكومية من 9 مارس الجاري حتى 23 من ذات الشهر

الكويت - مباشر: أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتي فتح باب التسجيل أمام المواطنين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية (الفترة الـ 62) اعتباراً من فجر الجمعة المُقبل 9 مارس الجاري وحتى منتصف ليل الجمعة 23 من ذات الشهر.

ودعا الديوان في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، المتقدمين لشغل الوظائف إلى الالتزام بالمواعيد التي ستحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي ومراجعة مقره الرئيسي خلال فترة الدوام الرسمي من الأحد حتى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً.

وأكد الديوان في البيان على ضرورة اصطحاب المتقدمين لشغل الوظائف الحكومية المستندات اللازمة للتسجيل.

وأفاد بأنه على المواطنين الذين تم تحديد مواعيد لهم مراجعته لاستكمال إجراءات التسجيل والاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.

وأشار إلى أنه تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.

ولفت الديوان إلى أنه سيتم استقبال المراجعين بصالة الاستقبال بمقره الكائن في منطقة الشويخ الإدارية داعياً المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مراجعة إدارة الاختيار لاستيفاء إجراءات التسجيل في الديوان.