TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كيدواي رئيساً تنفيذياً لـ"البركة باكستان"

كيدواي رئيساً تنفيذياً لـ"البركة باكستان"
تعيين "أحمد شجاع كيدواي" كرئيس تنفيذي جديد لبنك البركة باكستان
البركة
BARKA
-6.90% 0.27 -0.02

مباشر: وافق مجلس إدارة بنك البركة باكستان المحدود التابع لـمجموعة البركة المصرفية (BARKA)، المُدرجة ببورصتي البحرين وناسداك دبي، على تعيين "أحمد شجاع كيدواي" كرئيس تنفيذي جديد لبنك البركة باكستان المحدود.

وأوضح بيان البنك الذي تلقاه "مباشر"، اليوم الخميس، أن الرئيس التنفيذى الجديد يأتي خلفاً لـ "شفقات أحمد" الذي يغادر البنك اعتباراً من اليوم الموافق 1 مارس 2018.

وقال عدنان أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية ورئيس مجلس إدارة بنك البركة باكستان المحدود: "انضم كيدواي إلى بنك البركة باكستان منذ 16 يناير 1996، ولعب طوال هذه الفترة دوراً أساسياً في تأسيس وتوطيد مكانة البنك في جنوب باكستان".

وتقدم بنوك البركة منتجاتها وخدماتها المصرفية والمالية وفقاً لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء في مجالات مصرفية التجزئة، والتجارة، والاستثمار بالإضافة إلى خدمات الخزينة، هذا ويبلغ رأس المال المصرح به للمجموعة 1.5 مليار دولار أمريكي، كما يبلغ مجموع الحقوق نحو ملياري دولار أمريكي.

وللمجموعة انتشاراً جغرافياً واسعاً ممثلاً في وحدات مصرفية تابعة ومكاتب تمثيل في 16 دولة، حيث تدير أكثر من 700 فرع في كل من: تركيا، الأردن، مصر، الجزائر، تونس، السودان، البحرين، باكستان، جنوب أفريقيا، لبنان، سوريا، العراق، المملكة العربية السعودية والمغرب، بالإضافة إلى مكتبي تمثيل في كل من إندونيسيا وليبيا.