TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سوني" تُحدّث تطبيقاً يتيح للمستخدمين تحويل صورهم لـ"3D" على فيسبوك

"سوني" تُحدّث تطبيقاً يتيح للمستخدمين تحويل صورهم لـ"3D" على فيسبوك

أصبح تحميل الصور الثلاثية الأبعاد مباشرة على فيسبوك متاحاً الآن من خلال ميزة 3D Creator على هواتف "سوني".

وتسمح هذه الميزة للمستخدم مسح وجه رأس أو أي شيء وتحويله إلى شخصية رمزية ثلاثية الأبعاد، بتفاصيل مذهلة، وهو ما يجعل مستخدمها أول من لديه صورة ثلاثية الأبعاد بين أصدقائه على وسائل التواصل الاحتماعي.

ويعني هذا التحديث الجديد، أنه يمكن لمستخدمي 3D Creator مشاركة صورهم الثلاثية الأبعاد مع أصدقائهم على فيسبوك باستخدام تنسيق ملصق فيسبوك الثلاثي الأبعاد التفاعلي، لذا، فإن أي شخص يرى هذا الملصق سوف يتمكّن من تدويره ولفه وتضييقه وتقريبه مباشرة عبر خاصية "آخر الأخبار" – فاتحاً عالماً جديداً كلياً من الإمكانات لمشاركة التصاميم الثلاثية الأبعاد.

ويعد تطبيق 3D Creator من أهم تطبيقات هواتف "إكسبريا" من "سوني" حيث يمكنك من خلاله تصوير عالمك الذي تعيش فيه بالأبعاد الثلاثية مباشرة من هاتفك الذكي، وتحويل الناس والأشياء إلى رموز ثلاثية الأبعاد عالية الدقة.

ولم يعد ابتكار الأبعاد الثلاثية حكراً على المحترفين فقط، إذ أن ميزة 3D Creator من سوني جعلت هذه الخاصية في متناول الجميع، كما بات بالإمكان إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد في غضون ثوان ومشاركتها عل الفور. وبالنسبة للمستخدمين الحاليين لهواتف XZ1 و XZ1 Compact و XZ Premium التي تتضمن 3D Creator، فإنه سوف يتم تحديث هذا التطبيق عبر Google Play.