TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وادي دجلة سيتي تحتفل بإعادة تقديم ذا ديستركت شيراتون

وادي دجلة سيتي تحتفل بإعادة تقديم ذا ديستركت شيراتون

احتفلت شركة وادي دجلة سيتي، إحدى شركات مجموعة وادي دجلة والتابعة لشركة اندية وادي دجلة بإعادة إطلاق مشروع ديسكترت شيراتون وهو المشروع الذي تديره الشركة والذي تم تأسيسه عام 2014 علي مساحة تبلغ قرابة 200 ألف مترمربع، لخدمة قاطني منطقة مصر الجديدة والمناطق المجاورة.

فكرة المشروع منذ بدايته هو خلق منتزه مفتوح يضم عدد كبير من كبرى الأسماء بمجال الأغذية والمشروبات والوجبات السريعة, بالاضافة إلى نادي اجتماعي و رياضي ليكون مقصداً عائلياً متميز

في كلمته الإفتتاحيه، أوضح فادي ألفونس، العضو المنتدب لشركة وادي دجلة سيتي "انتهت الشركة خلال عام 2017 من إعادة هيكلة كاملة شملت الرؤية الإستراتيجية لكافة الإدارات مع إعادة تشكيل الأهداف والأولويات التي ركزت خلال المرحلة الراهنة علي قطاع الـ Retail كأحد القطاعات الاستثمارية الواعدة واسعة النمو.

وأشار إلى أنه تم تعيين فريق عمل جديد وتدريبه علي الرؤية الجديدة للشركة، وهي تقديم تجربة تسوق وترفيه بمفهوم جديد ومبتكر بعيداً عن المفهوم التقليدي المتعارف عليه ويضم كافة الخدمات والأنشطة لكافة أفراد الأسرة من الأطفال والشباب والبالغين علي حد سواء.

وطبقاً لرؤية المشروع  الجديدة، يضم دستركت عدد كبير من المحلات والمراكز التجارية والخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي ومطاعم وجبات السريعة بالإضافة لصالة ألعاب رياضية كبيرة ومزودة بأحدث الأجهزة الرياضية وهايبرماركت وبارك للأطفال والأهم عدد من الـ outlet stores التي تقدم كبرى العلامات التجارية بمجال الازياء والموضة بأسعار تنافسية في متناول الجميع وفي مكان مفتوح بما يضمن تجربة تسوق جديدة ومبتكرة علي غرار كبرى المشروعات العالمية الرائدة بالمفهوم ذاته.

ولقد أضاف انضمام كبرى الأسماء العالمية ومنهم علي سبيل المثال وليس الحصر ديكاتلون مصر ولولو هايبر ماركت للمشروع بعداً إيجابياً كبيراً وساهم في دعم إنطلاقته الجديدة علي نحو لافت.

يتمتع مشروع ديستركت بعدة ميزات تنافسية أولها موقعه الجغرافي المميز بمنطقة شيراتون بضاحية مصر الجديدة علي مقربة من عدد كبير من الطرق الدائرية والمحاور التي تضمن سهولة الوصول إليه من كافة المناطق المحيطة سواء مدينة نصر أو القاهرة الجديدة والشروق والعبور والرحاب فضلاً عن وجود نادي وادي دجلة شيراتون به.

ويضم النادي أكثر من 100 ألف عضو بما يحقق تدفقاً مضموناً للجمهورالمستهدف بشرائحه المختلفة بالإضافة لقربه من مطار القاهرة الدولي لخدمة ركاب الترانزيت، كما يتميز المشروع بتصميم عصري مفتوح ومساحات ممتدة تسهم في توفير تجربة فريدة لعشاق التسوق والترفيه وتختلف عن النمط التقليدي المتعارف عليه.

وهذة المزايا التنافسيه، تماشياً مع الرؤية الجديدة للمشروع، تضمن خلق نموذج مربح مستدام لشركاء المشروع والمستأجرين.  

واستكمالاً لفلسفة الشركة الرامية لخلق مفهوم جديد متكامل الأركان، يتم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء مدرسة دولية لخدمة سكان المنطقة والمناطق المجاورة، ليمسي بحق ديستركت ضاحية متكاملة بها كل ما يحتاجه أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم وفئاتهم وإهتماماتهم.

وعن الخطط التوسعية، أشار ألفونس قائلاً "طموحاتنا كبيرة ورؤيتنا للتوسع لا حدود لها وهو تصميم وتكرار نموذج ديستركت في عده مواقع علي مستوي الجمهوريه مع التوسع في إنشاء أندية جديدة، ليصبح النشاط التجاري المجاور لمعظم الأندية الجديدة المزمع إقامتها ومن ثم يسهل علي الشركاء الحاليين الإنضمام لكافة المشروعات المستقبلية من خلال فرص إستثمارية واعدة".

وأخيراً وليس آخراً، تحرص إدارة الشركة على إقامة الفاعليات المختلفة والأنشطة التسويقية والترويجية المنوعة والتي تناسب كافة الأعمار وكل الإهتمامات لتصبح ديستركت بحق المقصد العائلي المفتوح بقلب العاصمة.