TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور- الكشف عن موعد عرض أول سيارة طائرة في العالم

بالصور- الكشف عن موعد عرض أول سيارة طائرة في العالم

تتجه الأنظار مطلع الشهر المقبل صوب مدينة جنيف السويسرية لمشاهدة الظهور الأول للسيارة المبتكرة "بال-في" والتي تعد أول سيارة طائرة في العالم.

وسيكون معرض جنيف للسيارات 2018 المقرر إقامته مارس المقبل موعداً لظهور السيارة الهولندية والتي تعد بمثابة ثورة تقنية في عالم النقل والمواصلات.

وسيشهد المعرض ظهور العديد من السيارات الطائرة الأخرى مثل "بورش جي تي 3 911" و"جاكوار آي - بيس" إلا أن سيارة "بال-في" تتميز بأنها الوحيدة الجاهزة للإنتاج.

Image result for pal-v

وبحسب موقع "فيوتشر كار" فإن السعر المتوقع للسيارة سيبدأ من 400 ألف دولار ويصل لـ 600 ألف دولار للفئة الأعلى من السيارات التي تتضمن امتيازات كنظام التدفئة الكهربائي والعديد من وسائل الرفاهية والراحة.

وتقوم الشركة الهولندية المصنعة للسيارة حالياً باستكمال المراحل النهائية من عملية إصدار الشهادات الخاصة بالالتزام باللوائح للطيران والقيادة على الطرق العامة، حيث يمكن استخدامها للسفر على الطرق المفتوحة، مثل السيارات التقليدية.

Image result for pal-v

وقال روبرت دينجيمانز، الرئيس التنفيذي للشركة: "سيتم منح جميع الشهادات المطلوبة للتسويق على أساس نموذج الإنتاج هذا"، مضيفا: "بمجرد منح شهادة كاملة في عام 2019، سوف تسليم مفاتيح بال-في لعملائنا الأولى".

يذكر أن السيارة تتسع لشخصين، ويبلغ وزنها 664 كيلوجراماً ووزنها في الإقلاع 910 كيلوجرامات، وتبلغ الحمولة القصوى للأمتعة داخلها 100 كيلوجرام.

Image result for pal-v