TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية الوطنية لمنتجات الذرة تُقر إبرام عقود معاوضة

عمومية الوطنية لمنتجات الذرة تُقر إبرام عقود معاوضة
الوطنية لمنتجات الذرة

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الوطنية لمنتجات الذرة على إبرام عقود معاوضة خلال 2018، مع 3 شركات لشراء ونقل وتفريغ الذرة الصفراء.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن عمومية الشركة أقرت إبرام عقد معاوضة مع شركة سبارك موموديتيز والخاصة بتوريد الذرة في حدود كمية 450 ألف طن وفقاً لأسعار بورصة شيكاغو للتجارة بالإضافة إلى تكاليف الشحن.

ووافقت الجمعية أيضاً على إبرام عقد مع شركة كايرو ثري اية للشحن والتفريغ، وذلك لتفريغ الذرة من المراكب إلى الصوامع وذلك لكمية 450 ألف طن بنحو 85.5 مليون جنيه، كما وافقت على إبرام عقد مع كايرو ثري اية لصوامع الغلال ولنقل، وذلك لنقل 450 ألف طن بنحو 54 مليون جنيه، فضلا عن نقل منتجات الشركة بالسبات المعدة بهذا الغرض وتسلميها إلى مصانع ومخازن العملاء المتعاقدين والمتعاملين مع الشركة.

وكانت الشركة قد أشارت في يناير الماضي إلى أن مجلس الإدارة وافق على إجراء أعمال الصيانة المخططة للمصنع في الفترة من 28 يناير الجاري إلى 19 فبراير 2018.

وفي 24 ديسمبر الماضي قررت البورصة المصرية استبعاد أسهم شركة الوطنية لمنتجات الذرة المصدرة من قائمة الأسهم المسموح بممارسة الأنشطة المتخصصة عليها.

ويبلغ رأسمال الوطنية 295.12 مليون جنيه، موزعاً على 29.5 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

تفضيلات الأخبار

7 مارس.. عمومية الوطنية للذرة تناقش تعديل النظام الأساسي

الوطنية لمنتجات الذرة تنفي اقتراض 500 مليون جنيه