TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس الأمة الكويتي يوافق على 9 اتفاقيات دولية

مجلس الأمة الكويتي يوافق على 9 اتفاقيات دولية
الاتفاقيات التي أقرها المجلس بين الكويت وحكومات دول صديقة وهيئة أوروبية ومنظمة ومؤتمر عالمي

الكويت - مباشر: وافق مجلس الأمة الكويتي ،اليوم الأربعاء، على 9 اتفاقيات دولية بين الكويت وحكومات أجنبية ومنظمات عالمية.

وبحسب كونا، جاء ضمن تقارير لجنة "الخارجية" البرلمانية التي أقرها المجلس، مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية القرغيزية للتشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات.

ووافق المجلس على اتفاقية بين حكومة الكويت وحكومة أرمينيا بشأن المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجزائية.

وبحسب الوكالة، أقر الملجس التشريعي مشروع قانون بشأن الموافقة على ترتيبات التعاون بين حكومة دولة الكويت "وزارة الخارجية" وهيئة العمل الخارجي الأوروبية.

وتمت الموافقة على مشروع قانون بالموافقة على بروتوكول تعديل اتفاق إنشاء منظمة التجارة العالمية الصادر بالموافقة عليه القانون رقم (81) لسنة 1995.

وأقر المجلس مشروع قانون بالموافقة على اتفاق باريس لتغير المناخ، وإضافة مشروع قانون بالموافقة على بروتوكول تعديل اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وجمهورية الهند لتجنب الإزدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب.

ونقلت الوكالة أن "الأمة" وافق على بروتوكول تعديل اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة بروناي دار السلام لتجنب الإزدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب.

كما أقر مشروع قانون بالموافقة على الوثائق الختامية لـ"المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية دبي - 2012"، وأيضاً تقرير آخر عن مشروع قانون بالموافقة على الوثائق الختامية لـ"المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية جنيف - 2012".

للمزيد ...

"الأمة" الكويتي يُحيل تقرير "مصروفات الداخلية" إلى النيابة العامة