TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية حليج: 9.3 مليون جنيه إيراداتنا من مطاحن مصر العليا

العربية حليج: 9.3 مليون جنيه إيراداتنا من مطاحن مصر العليا
مطاحن

القاهرة - مباشر: قالت العربية لحليج الأقطان إن إيراداتها من شركة مطاحن مصر العليا خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، بلغت نحو 9.3 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، رداً على استفسارات البورصة، أن إيراداتها من قناة السويس بالنصف الأول بلغت 387 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيرادات أسهم الخزينة بنحو مليوني جنيه.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري إيرادات بنحو 89 ألف جنيه من صناديق الاستثمار، و500 ألف جنيه من شركة ايجيبت لحليج الأقطان.

يُشار إلى أن الشركة حققت خلال الفترة من يوليو لنهاية ديسمبر 2017 أرباحاً بقيمة 15.1 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 4.77 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام السابق له. 

ونوهت الشركة في بيانها بأنها تستخدم المشتقات المالية للتحوط من مخاطر أسعار تقلب العملات الأجنبية خاصةً الدولار الأمريكي. 

وكانت القوائم المالية المجمعة للشركة كشفت خلال الربع الأول من العام المالي 2017-2018، تحولها للربحية على أساس سنوي، نتيجة نمو المبيعات لتبلغ 22.96 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 11.78 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وحققت مطاحن مصر العليا أرباحاً  نصفية بقيمة 107.07 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 90.01 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام المالي السابق.