TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بولفارا" تقرر رفع دعوى لنقض حكم بطلان بيع قطعتي أرض

"بولفارا" تقرر رفع دعوى لنقض حكم بطلان بيع قطعتي أرض
العربية وبولفارا للغزل والنسيج
يونيراب
APSW
4.63% 9.69 0.43

القاهرة - مباشر: قامت العربية وبولفارا للغزل والنسيج، برفع دعوى نقض حكم بطلان قرارات الجمعية العامة العادية للشركة، المنعقدة بتاريخ 13 يونيو 2016.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم الإفصاح عن موعد النظر في النقض عند تحديده.

وبحسب البيان، فقد تطرق الحكم فقط إلى بيع قطعي الأرض بمساحة 33 ألف متر مربع و17 ألف متر مربع، ورفض ما عدا ذلك من طلبات.

وفي نوفمبر الماضي، قالت العربية وبولفارا للغزل والنسيج، إن المحكمة قررت بطلان قرارات الجمعية العامة العادية للشركة، المنعقدة بتاريخ 13 يونيو 2016.

ولفتت الشركة في نهاية يونيو الماضي، إلى أنها بصدد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وتقديم تظلم من قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 97 لسنة 2017، والخاص بوقف بعض قرارات الجمعية العامة العادية للشركة. 

وأوضحت الشركة في ذلك التوقيت، أن محضر الجمعية العامة العادية للشركة تم اعتماده من قِبل الهيئة العامة للاستثمار، وبناءً عليه تم استخراج السجل التجاري متضمناً قرارات الجمعية العامة العادية للشركة بتاريخه.

وكانت هيئة الرقابة المالية، وافقت في 27 يوليو، على طلب عدد من مساهمي شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، بإيقاف بعض قرارات الجمعية العامة العادية للشركة.

وتتضمنت قرارات العمومية محل النزاع، المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، والسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014، إضافة للموافقة على تسوية خسائر 2013 في حساب الاحتياطات الأخرى والاحتياطي الرأسمالي، وتفويض مجلس الإدارة باستكمال بيع باقي الأراضي الخالية وغير المستغلة، وإخلاء طرف مجلس الإدارة.

وارتفعت خسائر الشركة خلال الأشهر التسعة المنتهية في سبتمبر 2017، بنسبة 14.2% إلى 15.85 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 13.88 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2016.