TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معرض تجهيزات الطائرات ينطلق بدبي

معرض تجهيزات الطائرات ينطلق بدبي
يشارك به ما يزيد عن 700 مشارك من شركات الخطوط الجوية

دبي - مباشر: ينطلق معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة وإصلاح وفحص الطائرات، في مركز دبي التجاري العالمي اليوم الثلاثاء .

يتألف معرض ومؤتمر صيانة وإصلاح وفحص الطائرات، من معرض ومؤتمر يوحّد بين صُنّاع القرار الرئيسيين في شركات الخطوط الجوية من مختلف أنحاء العالم، ويركّز بصورة خاصة على صيانة وإصلاح وفحص الطائرات التجارية.

وسوف يعرض بمعرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات – 2017 أكثر من 280 عارضاً، كما يشارك به ما يزيد عن 700 مشارك من شركات الخطوط الجوية، من أكثر من 100 شركة من شركات خطوط الطيران من مختلف أنحاء العالم.

ويُمثّل المعرض المكان المناسب للقاء الموردين الجدد، ومشاهدة أحدث المنتجات واستكشاف كيف يمكن لعارضينا تلبية احتياجات أعمالك التجارية.

ستقوم 22 شركة مشاركة بتقديم عروض قطع الغيار، والصيانة الوقائية، ومنتجات مجسمة، ومجموعة متكاملة من الأدوات الصناعية المتصلة، وأفضل التجهيزات الداخلية وحلول تخفف من وزن الطائرات.

يُقام بالتزامن مع معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات (AIME)، معرض صيانة وإصلاح وفحص الطائرات (MRO)؛ ما يجعل من هذا المعرض والمؤتمر الذي يقام على مدار يومين حدثاً لا بد من حضوره؛ إذ يُقدّم أحدث ابتكارات التجهيزات الداخلية للطائرات.

سوف يُقدّم المعرض والمؤتمر بالتعاون مع شركة (F&E) إيروسبيس، جناحاً للترفيه والاتصالات داخل الطائرات، يوفّر للعارضين منطقة مخصصة يتمكن من خلالها مصنعو وموردو الترفيه وخدمات الاتصالات من عرض أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم المطوّرة، أمام جمهور عالي الأهمية من متخذي القرار الرئيسيين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

imageimage

 

image

 

image

 

image