TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

300مسؤول وخبير يشاركون في ملتقى "التنمية المستدامة" بدبي 10 فبراير

300مسؤول وخبير يشاركون في ملتقى "التنمية المستدامة" بدبي 10 فبراير
نائب رئيس اللجنة الوطنية: أجندة الملتقى هذا العام ستركز على مواضيع العلوم والتكنولوجيا والابتكار

أبو ظبي - مباشر: أعلنت اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة أن النسخة الثالثة من ملتقى "أهداف التنمية المستدامة في التنفيذ" التي ستنطلق في دبي يوم 10 فبراير القادم، سيشارك فيه أكثر من 300 من المسؤولين الحكوميين والخبراء العالميين.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة، أن الخبراء الحكوميين والخبراء العالميين المشاركين بالملتقى، سيكونون من الأمم المتحدة ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية ومختلف أنحاء العالم من حكومات ومؤسسات دولية وشركات عالمية وجهات أكاديمية.

وأكدت وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي رئيسة اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة، ريم بنت إبراهيم الهاشمي، على أهمية مخرجات الملتقى والتي ستسلط الضوء على مجموعة منتقاة من أفضل وانجح الممارسات العالمية لتحقيق لأهداف التنمية المستدامة.

وأكد نائب رئيس اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة والمدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء، عبدالله ناصر لوتاه، على أن أجندة الملتقى هذا العام ستركز على مواضيع العلوم والتكنولوجيا والابتكار عبر الشراكات لدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف لوتاه، أن الملتقى سيناقش دور العلم والتكنولوجيا والابتكار في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، عبر حلقات لأهم العلماء والمسؤولين الحكوميين الرفيعين المستوى وغيرهم من المسؤولين ذات الصلة وذلك لتحديد الحلول التي تقودها العلوم والتكنولوجيا والابتكار لتسريع تنفيذ الأهداف.