TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المملكة القابضة تفوز بتنفيذ بنية تحتية بجدة بقيمة 620مليون ريال

المملكة القابضة تفوز بتنفيذ بنية تحتية بجدة بقيمة 620مليون ريال
جانب من توقيع الاتفاق
المملكة
4280
0.14% 7.10 0.01

الرياض- مباشر: وقع طلال بن ابراهيم الميمان عضو مجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية المطورة للمشروع، نيابة عن الشركاء بما فيهم شركة المملكة القابضة أحد الشركاء الرئيسيين في المشروع، عقد تنفيذ شبكات البنية التحتية لمشروع برج جدة الأطول عالمياً، ومشروع مدينة جدة الاقتصادية والتي رست على شركة الفوزان للمقاولات العامة بقيمة 620 مليون ريال على أن ينتهي من تنفيذها خلال 12 شهراً.

وقال طلال الميمان، وفقا لبيان، اليوم الأربعاء، إن العقد من أكبر العقود المبرمة للبنية التحتية لمشروع خاص في المملكة العربية السعودية وتوقيع مشروع البنية التحتية يفتح مجال الاستثمار للجميع في مدينة جدة الاقتصادية.

وقال منيب حمود، الرئيس التنفيذي لشركة جدة الاقتصادية، إن بدء تنفيذ البنية التحتية  المتطورة والذكية يعتبر خطوة أساسية لهذا الصرح الكبير والمشروع العالمي، وإن مكونات المشروع  تسير حسب الجدول الزمني المحدد لكل منها.

وتابع: في غضون بضعة أشهر ستكون قطع الأراضي جاهزة للتطوير من قبل المستثمرين المحليين والدوليين بكامل الخدمات المباشرة والخدمات المساندة: من شوارع وأرصفة وشبكات الغاز والمساحات العامة والحدائق وباقي عناصر المخطط العام الذي سيشكل النسيج العمراني لمشروع مدينة جدة الإقتصادية.

وأوضح أن المشروع سوف يتيح آلاف الفرص الوظيفية للشباب السعودي في شتى المجالات.

وتمت مراسم التوقيع يوم الأربعاء 17 يناير 2018م في مقر شركة المملكة القابضة بالرياض.